اخر الاخبار

فيديو “مشاجرة مطار الكويت” يفجر الجدل ويستنفر السلطات.. ما القصة؟ (شاهد) وطن

وطن وثق مقطع مصور تداوله كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل مطار الكويت الدولي.

وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع تحركت وزارة الداخلية للتحقيق في الواقعة.

وأوضحت إدارة العلاقات والإعلام الأمني بالداخلية الكويتية في منشور عبر حساب الوزارة الرسمي على منصة “إكس” تويتر سابقاً تفاصيل عن الواقعة.

وذكر بيان الداخلية: “بشأن ما تم تداوله عبر مقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن مشاجرة في مطار الكويت الدولي وظهور أحد منتسبي وزارة الداخلية توضح الإدارة انه تم فتح تحقيق عاجل في الواقعة واتخاذ كافة العقوبات الانضباطية والإجراءات اللازمة”.

الإعلام الأمني:
بشأن ما تم تداوله عبر مقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الإجتماعي ويتضمن مشاجرة في مطار الكويت الدولي وظهور أحد منتسبي وزارة الداخلية، توضح الإدارة انه تم فتح تحقيق عاجل في الواقعة واتخاذ كافة العقوبات الانضباطية والإجراءات اللازمة.

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) January 22, 2024

“نواف يا ولد”

وأظهر مقطع الفيديو المتداول الذي تم تمويهه ورصدته”وطن” عدداً من الأشخاص وهو يتضاربون فيما يسمع صوت أحد الأشخاص يقول “نواف يا ولد “.

وزارة الداخلية:
تفتح تحقيق عاجل في واقعة المشاجرة في مطار الكويت الدولي .#وزارة_الداخلية#مطار_الكويت pic.twitter.com/ZI37lwR6Di

— تفتيش الكويت 🇰🇼 (@TfTeeeSH) January 22, 2024

ويسمع صوت آخر يقول “صل ع النبي” ويصرخ أحد المشاركين بالمشاجرة: “عسكري يحمل سكين” في إشارة إلى أن أحد المتشاجرين من منتسبي وزارة الداخلية.

وهدد ذات الشخص بإيصال الفيديو إلى وزير الداخلية وتابع “على باله ما وراي ريايل”أقارب رجال يدافعون عنه

وقالت صحيفة “السياسة” الكويتية” إن وزارة الداخلية فتحت التحقيقات مع عسكري يعمل في مرور المطار ظهر في مقطع فيديو وهو يحمل آلة حادة.

“النشامى كسروا رؤوس بعضهم”.. مشاجرة عنيفة في مطار الملكة علياء الدولي

“باجر عند الوزير”

وأضاف المصدر أنه جار البحث عن آخر بعد مشاجرة اندلعت بين رجل الأمن والمواطن في مطار الكويت الدولي وبوجود شخص ثالث قام بتوثيق المشاجرة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إن المشاجرة اندلعت بين مواطن يعمل في المطار ورجل أمن يعمل في مرور المطار تطورت إلى تبادل الضرب بينهما وإخراج العسكري آلة حادة.

وفيما بعد تدخل رجال الأمن والمارة في فض المشاجرة، فقام أحد الطرفين بتصوير الواقعة ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يردد ”باجر عند الوزير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *