اخر الاخبار

شاهد| اللحظات الأولى لاقتحام قوة خاصة إسرائيلية مستشفى بجنين واغتيال 3 فلسطينيين

أظهرت مشاهد مأخوذة من كاميرات المراقبة في مستشفى ابن سينا في جنين، اللحظات الأولى لعملية الاغتيال التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء، وأودت بحياة 3 فلسطينيين.

اقتحام قوة خاصة إسرائيلية مستشفى بجنين

ووفقاً لوسائل إعلام فلسطينية، فإن قوة خاصة إسرائيلية اقتحمت اليوم الثلاثاء، مستشفى ابن سينا في جنين شمال الضفة الغربية، وقامت باغتيال 3 شبان فلسطينيين.

شاهد | لحظة اقتحام قوة خاصة من جيش الاحتلال تتنكر بلباس الطواقم الطبية في مستشفى ابن سينا بجنين واغتيال الشهداء محمد جلامنة وباسل ومحمد الغزاوي pic.twitter.com/UuFRBiRIeu

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) January 30, 2024

 

وقالت وسائل إعلام فلسطينية: إن جنوداً إسرائيليين تسللوا إلى مستشفى ابن سينا بلباس مدني واستخدموا بنادق كاتمة للصوت، واغتالوا محمد أيمن الغزاوي، وشقيقه باسل أيمن الغزاوي (كان مصاباً ويتلقى العلاج منذ 3 شهور بمستشفى ابن سينا)، ومحمد وليد جلامنة.

وفي بيانٍ له، قال الجيش الإسرائيلي: إنه قام “بتصفية خلية تابعة لحركة حماس مسلحة، اختبأت داخل مستشفى ابن سينا في مدينة جنين وخططت لتنفيذ عملية تخريبية في المدى الزمني الوشيك”.

وأضاف: أنه “تم تحييد محمد جلامنة وهو ناشط عسكري في حماس كان على تواصل مع قيادات الحركة في الخارج، وأصيب عندما حرص على تطوير تنفيذ عملية تخريبية بواسطة سيارة مفخخة، كما نقل جلامنة أسلحة وذخيرة لتنفيذ عمليات إطلاق نار وخطط لعملية اقتحام في محاكاة لأحداث السابع من أكتوبر”.

وأيضاً، قال بيان الجيش الإسرائيلي: إنه “إلى جانب جلامنة تم تحييد محمد غزاوي من مخيم جنين وهو ناشط في كتيبة جنين ومتورط في عمليات إطلاق نار نحو قوات جيش الـدفاع بالإضافة إلى باسل غزاوي شقيق محمد وهو ناشط في الجهاد الإسلامي”.

شاهد|| اللحظات الأولى لاقتحام قوة خاصة إسرائيلية مستشفى بجنين واغتيال 3 فلسطينيين


 

اقرأ أيضاً:
بأسلحة كاتمة.. قوات خاصة إسرائيلية تتسلل إلى مستشفى فلسطيني وتنفذ عملية

 


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *