اخبار عمان

4 اتفاقيات استثمار مجتمعي لـ”تنمية نفط عمان” بـ1.8 مليون دولار

مسقط اخبار عمان

رعى سعادة محسن بن حمد بن سيف الحضرمي وكيل وزارة الطاقة والمعادن، أمس، حفل توقيع شركة تنمية نفط عُمان 4 مذكرات تعاون لتنفيذ مشاريع جديدة للاستثمار الاجتماعي بقيمة إجمالية تتجاوز 1.8 مليون دولار أمريكي، مستهدفةً مجالات الصحة العامة والتعليم وسلامة النقل في سلطنة عُمان.

ففي مجال دعم الخدمات الصحية، وقعت الشركة اتفاقية مع وزارة الصحة لتمويل إنشاء جناح جديد للنساء والأطفال حديثي الولادة في مستشفى بهلا. ومن المتوقع أن يعزز المرفق الجديد من جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة لهذه الفئة استجابةً للطلب المتزايد على هذه الخدمات في ولاية بهلا ومحافظة الداخلية عموماً.

ومن باب التزام الشركة بدعم قطاع التعليم في منطقة امتيازها، وقعت الشركة اتفاقيتين مع وزارة التربية والتعليم، قضَتِ الأولى بتمويل إنشاء فصول دراسية إضافية في مدرسة الحبي للتعليم الأساسي في ولاية بهلا، في حين تضمنت الثانية تمويل برنامج تدريبي على السياقة الوقائية لسائقي الحافلات المدرسية في مختلف أرجاء منطقة اميتاز الشركة.

وقال ستيف فيمستر المدير العام لشركة تنمية نفط عُمان: سعداء بتوقيع هذه الاتفاقيات الجديدة التي ستعود بالنفع على الكثير من المواطنين في مختلف أرجاء السلطنة. وهذه المشاريع منسجمة تماماً مع التزام الشركة بالتنمية المستدامة ومع غايتها المتمثلة في تحقيق أقصى قيمة لسلطنة عمان.

كما وقعت الشركة اتقافية تمويل جزئي مع بلدية الظاهرة لإنشاء مسلخ مركزي في ولاية عبري للمساهمة في تعزيز معايير السلامة الغذائية والصحة العامة في محافظة الظاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *