اخبار البحرين

الشاعر: رجال “الداخلية” يواصلون الليل بالنهار لتعزيز الأمن

أكد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر، أن آليات التحديث والتطوير المستمر للكوادر الشرطية هو المنهج القائم والمستمر للوزارة لمواكبة المتغيرات السريعة في عالم مكافحة الجريمة.

وأضاف أن توجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أسهمت في الوصول لمستويات متقدمة من الكفاءة والتجهيز في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وبمساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وهو ما مكنها من أداء دورها الوطني بكل احترافية وانضباط، ووفر لها كل المقومات التي عززت من جاهزيتها وقدراتها على التعامل مع مختلف الأوضاع والظروف.

وأضاف بمناسبة الاحتفاء بيوم الشرطة البحرينية، والذي يوافق 14 ديسمبر كل عام، أن رجال الداخلية البواسل أبطال لا تنام وتواصل الليل بالنهار لتعزيز الاستقرار والأمن في مملكة البحرين، مشيراً إلى أن هذه المناسبة الغالية تأتي تقديراً وعرفاناً من أهل البحرين الأوفياء لرجال الشرطة على عطاءاتهم وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على أمن الوطن واستقرار المجتمع بكل شجاعة لتظل البحرين واحة للأمن والأمان.

ورفع التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة يوم الشرطة البحرينية، موجهاً الشكر إلى وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة على ما يبذلونه من عطاء وطني مخلص في الذود عن أمن الوطن واستقراره.

واستذكر شهداء الواجب من رجال الشرطة الأوفياء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وقدموا للشباب والأجيال القادمة مثالاً وقدوة في التضحية لصالح الوطن والحفاظ على استقراره ونمائه وازدهاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *