ترندات

محافظ الأحمدي الشيخ حمد سالم الحمود افتتح معرض توجيه التربية الفنية بالأحمدي التعليمية «من الروبية إلى الدينار»

أعرب محافظ الأحمدي الشيخحمد سالم الحمودعن سعادته برعاية وحضور المعرض الفني «من الروبية إلى الدينار» الذي نظمته أسرة التوجيه الفني للتربية الفنيةب‍منطقة الأحمدي التعليميةفي مجمع «ذا وير هاوس» بمنطقة جنوب الصباحية، بمشاركة العديد من الأعمال الفنية لطلبة وطالبات مدارس الأحمدي، وبحضور الوكيلة المساعدة للتعليم العام بالتكليف في وزارة التربية حصة المطوع.

وأشاد المحافظ بمستوى اللوحات الفنية المشاركة بالمعرض ومدى حرص المشاركين على التعبير عن مراحل تطور العملة الكويتية، وارتباطها بالمجتمع قديما وحديثا، معربا عن شكره للقائمين على تنظيم المعرض والطلاب والطالبات المشاركين فيه وأولياء أمورهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح دائما فيما يفيد بلدنا الكويت.

من جانبها، قالت الموجهة الأولى للتربية الفنية بمنطقة الأحمدي التعليمية منال الغضبان ان المعرض يأتي في إطار الاحتفال بيوم العملة الكويتية، لافتة إلى ان المعرض منح الطلاب فرصة كبيرة للبحث عن تاريخ العملة الكويتية.

وأضافت الغضبان ان 29 مدرسة بمنطقة الأحمدي التعليمية شاركت بنحو 38 عملا فنيا في المعرض الذي يهدف إلى تشجيع الطلاب والطالبات على الابتكار من جهة ومن ناحية أخرى يحفزهم على الادخار، مشيرة إلى تصميم الطلبة والطالبات في المرحلة الثانوية لوحات تعبر عن «كارت السحب الآلي».

وثمنت الغضبان رعاية وحضور محافظ الأحمدي لهذه الفعالية، مشيرة إلى الشراكة المجتمعية بين المحافظة والمنطقة التعليمية التي تحرص على المشاركة في العديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المحافظة.

جانب من المعرض

أقرأ التالي

2024/05/09 8:46:00 صباحًا

تزكية 7 مرشحين لرابطة أعضاء هيئة التدريس في «التطبيقي» للدورة النقابية 20242026

2024/05/09 8:43:58 صباحًا

«الوطني»: «Bankee» يستهدف إعداد جيل مثقف مالياً في مدارسنا

2024/05/09 8:31:42 صباحًا

افتتاح خط مباشر بين الكويت و كراكوف البولندية عبر «طيران الجزيرة»

2024/05/09 8:26:09 صباحًا

المعهد العالي للاتصالات والملاحة في «التطبيقي» ينظم حفل التكريم السنوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *