اخر الاخبار

كهربا: الأهلي رفض انتقالي للسعودية.. وصلاح تعرض للظلم – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

كشف محمود كهربا، مهاجم الأهلي، عن تمسك ناديه به خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث رفض رحيله إلى الدوري السعودي.

وقال كهربا، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “القاهرة والناس”: “كنت سأنضم لنادِ سعودي في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لكن الأهلي لم يوافق”.

وتابع: “لم يغضبني تصريح (المدرب) كولر حول ترتيبي الثالث بين مهاجمي الفريق، فأنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت، مهما كان عدد الدقائق التي أشارك فيها”.

أزمة صلاح

واعتبر كهربا أن محمد صلاح، نجم ليفربول، “مظلوم” في أزمته الأخيرة، التي صاحبت إصابته في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، موضحا أن صلاح تحدث مع لاعبي المنتخب المصري، وأخبرهم بإصابته وحاجته للسفر إلى إنجلترا من أجل التعافي، ومن ثم العودة مجددا.

ورفض كهربا الهجوم الذي يتعرض له صلاح، من قبل بعض الأشخاص في الإعلام المصري، مشددا على أن مهاجم الريدز يمثل “قيمة كبيرة” لمنتخب الفراعنة.

وتطرق لاعب الأهلي لأزمة عقده مع الزمالك، مؤكدا أن عقده وُثق في موعد غير قانوني، وكان يجب مراجعته من قبل مجدي عبد الغني، رئيس لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة وقتها.

وحول غياب التوفيق عنه خلال فترته مع الزمالك، قال كهربا: “أحسست كأني (معمولي عمل) مع الزمالك.. حيث كنت أضيع الكثير من الفرص أمام المرمى الفارغ”.

عاشور والسعيد

ونفى أن يكون قد أقنع لاعب وسط الزمالك السابق، إمام عاشور، بالانضمام للأهلي، لكنه أشار إلى ارتباطه بعلاقة طيبة معه، مؤكدا أنه قدم له النصيحة عندما طلب رأيه، مضيفا: “هو الآن أفضل لاعب في مصر”.

وواصل: “عبد الله السعيد لاعب كبير، لكن إمام عاشور أفضل منه.. عامل السن والمستوى الفني الحالي، يؤهل عاشور للعب في أوروبا”.

وأكد كهربا أنه لا دخل له، أو زميله محمد الشناوي، في فشل انتقال محمد أبو جبل للأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *