اخبار الأردن

جو 24 : عاجل الآلاف في اربد: حط النار قبال النار.. احنا رجالك يا سنوار

جو 24 :

خاص شارك الآلاف من أهالي محافظة اربد في المسيرة الحاشدة التي انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الهاشمي وجابت الشارع الرئيس في منطقة وسط البلد، وذلك تنديدا بالإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد المشاركون في المسيرة، التي دعا إليها الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، دعمهم خيار المقاومة باعتباره السبيل الوحيد لردع العدوّ ودحر الاحتلال عن الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وطالب المشاركون الحكومة بقطع كافة العلاقات مع العدوّ الصهيوني وإلغاء كافة الاتفاقيات الموقعة معه، وعلى رأس تلك الاتفاقيات “وادي عربة، والغاز”.

كما ندد المشاركون بالموقف الأمريكي من العدوان، قائلين إن الولايات المتحدة هي رأس هذا العدوان البربري ومشارك رئيس فيه، سيّما وأنها فتحت مخازن الأسلحة وخزائن الأموال لدعم هذا العدوان، وتسببت قنابلها وقذائفها باستشهاد أكثر من (17) ألف فلسطيني غالبيتهم أطفال ونساء.

وطالب المشاركون الحكومة الأردنية بقطع العلاقات مع الولايات المتحدة، وطرد سفيرتها لدى المملكة، كما طالبوا بإلغاء اتفاقية الدفاع المشترك الأمريكية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

لا سفارة صهيونية.. على الأرض الأردنية

ولا سفارة أمريكية.. على الأرض الأردنية

قالوا عن غزة رح تركع.. بدهم يعطوها الأنذال

حط النار قبال النار.. احنا رجالك يا سنوار

حط السيف قبال السيف.. احنا رجال محمد ضيف

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *