اخر الاخبار

نتائج انتخابات الغرف التجارية بالجيزة والمحافظات

أعلنت اللجنه المشرفه على انتخابات الغرفه التجاريه بمحافظة الجيزه برئاسة احمد رفعت العسقلانى نتيجة فرز الصناديق الثمانيه والتى اسفرت عن اكتساح قائمة أقوال لا أفعال بالكامل والتي تضم كل من السيد زغلول وحصوله على 724 صوت وتلاه عبدالله غراب وحصل على 723 صوت ثم خالد سالم وحصل على 693 صوتا والرابع عمرو مخيمر وحصل على 686 صوتا والخامس سرور الصباحى وحصل على 681 والسادس وائل رياض وحصل على 680 صوتا والسابع مجدى عرابى وحصل على 667 صوتا والثامن محمد صالح هدايه وحصل على 655 صوتا .

أعلنت اللجنه ان عدد الحضور بلغ 1295 تاجر من اجمالي نحو 28 الف لهم حق التصويت. وبلغ اجمالي الاصوات الصحيحة 1244 صوت والباطلة 51 صوت.

اسكندرية

الوكيل وقائمته يفوزون بعضوية مجلس ادارة غرفة الاسكندرية

أعلن السيد مدحت عادل رئيس لجنة الانتخابات بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية عن فوز 9 مرشحين من أصل 11 مرشحًا تقدموا للمنافسة على 9 مقاعد لعضوية مجلس إدارة الغرفة لدورة 20232027م. والفائزون هم:

أحمد الوكيل ٩٥٦ صوت وعمرو مصيلحي ٩٥٠ صوت وأحمد صقر ٩٤٥ صوت

ومحمد فتح الله ٩٤١ صوت وياسر المناويشي ٩٣٨ صوت وأحمد حسن ٩٣٦ صوت وعمر الغنيمي ٩٣٦ صوت ومحمد حفني ٩٢٩ صوت وشريف بقطر ٩١٥ صوت

بينما حصل المرشح حازم المنوفي على ١٠٢ صوت وإبراهيم أبو الحسن على ١٠١ صوت.

وبلغ إجمالي الأصوات الصحيحة ٩٦١ صوتًا والأصوات الباطلة ٦٩ صوتًا، وإجمالي الأصوات ١٠٣٠ صوتًا.

دمياط 

أعلن المستشار جمال البدرى رئيس لجنة انتخابات الغرفه التجاريه بمحافظة دمياط نتيجة الفائزين والتشكيل الجديد يأتى ذلك بعد غلق اللجان التي تمت تحت إشراف قضائي، فى تمام الساعه الخامسه مساءً ،

بلغ عدد ألاصوات 1797 صوت من إجمالي11 ألفا من تجار ومصنعين ممن لهم حق التصويت فى انتخابات الغرفه التجاريه بدمياط ،

حيث أعلنت عن أسماء الثمانية الفائزين من إجمالي خمسة عشر مرشحا بمجلس إدارة الغرفه التجاريه بدمياط وهم محمد عبداللطيف فايد وأحمد أبو شامه وسمير شطا وأيمن رخا ووسام عبد القادر والسيد شعير وسلامة الجحر ومسعد الرداد، 

الدقهلية

 نتيجة الأصوات بحصول المهندس أحمد إبراهيم رعب على عدد ١٧٦٠ صوتا، و مدحت الفيومى على ١٧٥١ صوتا، و سامى سلطان على ١٧٦٧ صوتا، و حاتم المير على ١٧٧١ صوتا، و السيد حمد التهامى على ١٧٧٣ صوتا، و أشرف محسن على ١٧٧١ صوتا، و حسن الحنفى على ١٧٦٧ صوتا، و محمد جاد على ١٧٥٧ صوتا وابراهيم رفعت حسيب حصل على ١١٧ صوتا فقط.

وجريت الانتخابات فى ٨ لجان انتخابية بلغ اجمالى الحضور ١٨٥٧ ناخبا وعدد البطاقات الانتخابية الصحيحة١٧١٢ بطاقة مقابل ١٤٥ بطاقة باطلة علما ان عدد الذين لهم حق التصويت يبلغ ٢٧الف و٦٦ناخبا فردى وشركات.

قنا 

أعلنت اللجنه المشرفه على انتخابات الغرفه التجاريه بمحافظة قنا عن فوز 7 مرشحين هم محمد عبدالسلام محمد مصطفى وحسنى عبدالشافى حسانين ورمضان ابوالسعود الطيرى عبدالله واحمد احمد متولى احمد وثابت ثابت عبد الغنى على وجلال محمد على عفيفى حسن وحسام عبده محمد عطيه. 

البحيرة

فوز 8 أعضاء لمجلس إدارة غرفة البحيرة

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، نتيجة فزر أصوات الناخبين في انتخابات الغرفة التجارية، التي أجريت، في 6 مقار انتخابية موزعة على مراكز المحافظة. وتم فوز 8 اعضاء لعضوية مجلس إدارة الغرفة من 18 مرشحا، والفائزون هم:

مصطفى أحمد محمد بدر، 1358 صوتا. ــ محمد عبد العزيز بصل، 1309 صوتا. ـ عاطف عبد المعطي أحمد فراج، 1245 صوتا. ــ مجدي محمود كمال الصيرفي، 1157 صوتا.ــ صلاح عبد المقصود فنطوش، 1088 صوتا. محمد شعبان الشريف، 1081 صوتا أسامة الصعيدي، 1052 صوتا ــ عبدالله أحمد عبد الله تعليب 1046 صوتا.

مطروح

فوز 7 أعضاء في انتخابات غرفة مطروح

 

أعلنت لجنة انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مرسى مطروح، فوز 7 أعضاء لعضوية مجلس إدارة الغرفة من 14 مرشحا والفائزون في الانتخابات هم:

 جمال عبد السلام محمد حماد، حصل على 423 صوتا ــ وحسن عبد المقصود قدورة دريزة، حصل على 411 صوتا ــ وفضل جمعة عبد الشفيع، حصل على 402 صوتا ــ ومختار جبريل على، حصل على 370 صوتا ــ وسليمان على عبد الواحد، حصل على 362 صوتا ــ وأحمد محمد الدسوقى، حصل على 354 صوتا ــ ومنعم فؤاد محمد كويلة، حصل على 334 صوتا

الوادي الجديد 

إعلان فوز تحالف (عربى يمانى) فى انتخابات غرفة الوادى الجديد

 

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة الوادى الجديد برئاسة السيد اشرف عبد التواب فجر اليوم الاحد النتائج النهائية لعملية الاقتراع التى جرت يوم السبت الموافق ١٧ يونية الجارى ،التى تنافس فيها ٩ مرشحين على ٥مقاعد لمجلس ادارة غرفة الوادى الجديد التجارية دورة ٢٠٢٣/٢٠٢٧.

وقال اشرف عبد التواب ان اجمالى الاصوات الصحيحة فى صندوق الداخلة ٣١٥ بطاقة انتخابية ،مقابل ٢٣٧ بطاقة تصويت صحيحة فى صندوق لجنة الخارجة، بينما كانت الاصوات الباطلة فى صندوق الداخلة ١٩ بطاقة، والخارجة ١٧ بطاقة.

ومن داخل مقر الغرفة التجارية الوادى الجديد الخارجة اعلنت اللجنة ان الذين قاموا بالتصويت فى لجنة الداخلة ومقرها ادارة التموين عددهم ٣١٥ ناخبا من اجمالى عدد ١٥٠٧ ناخب ،وان من قام بالانتخاب فى لجنة الخارجة ٢٣٧ ناخبا من اصل ١٦١٢ناخبا.

وجاءت نتيجة فرز بطاقات التصويت فى اللجنتين الخارجة والداخلة من حيث ترتيب اعلى الاصوات المهندس عبد الخالق عرابى ٤٨٣صوتا،وعربى كامل يمانى ٣٨٣ صوتا،وعيداحمد محمد حمودى ٣٧٧صوتا،ومحمد مختارالعمدة ٣٦٤ صوتا،وياسررشاد رفاعى ٣٠٧ صوتا،واحمد دياب إبراهيم١٩٣صوتا،وحسن عبد الموجود حسن ١٧٦صوتا،وسيد على والى ١٥٧صوتا،ومحمد رفاعى بيومى ١٢٥ صوتا.

شمال سيناء

فوز 7 أعضاء لمجلس إدارة غرفة شمال سيناء

اعلن محمد حسن رئيس اللجنة الانتخابية للغرفة التجارية بمحافظة شمال سيناء عن فوز 7 مرشحين لعضوية مجلس إدارة الغرفة من بين 14 مرشحا، والأعضاء الفائزين في الانتخابات هم

محمد سليم حسن سليم قويدر، باجمالى عدد أصوات 722 صوتا ــ واسماعيل أشرف عبد السميع، بعدد 671 صوتا ــ وعبد العزيز مطر اسماعيل سالم، بعدد أصوات 652 صوتا ــ وشريف مصباح احمد عابد، بعدد 618 صوتا ــ واسلام ناصر عايش خطابي، بعدد 560 صوتا ـ وسعد سيد محمد حسين، بعدد أصوات 529صوتا ــ ومحمد خليل راشد ابو حمده، بعدد 517صوتا.

الاسماعيليه

اعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة الاسماعيلية التجارية برئاسة المستشار محمد عبد الفتاح نتائج فرز بطاقات التصويت الذى تنافس على مقاعد عضوية مجلس ادارة الغرفة السبعة لدورة ٢٠٢٣/٢٠٢٧ والذى تنافس فيها ١٦مرشحا .

حيث فاز بعضوية المجلس وفق حصول كلا منهم على اعلى الاصوات كالتالى جلال محمد طاهر محمد وشهرتة جلال ابو الطاهر ،واحمد سامى سليم ،وسعيد محمد محمد عبدالله شعيب وشهرتة سعيد شعيب،وحاتم ابراهيم سيد محمد وشهرتة حاتم العدوى ،ووائل كمال عبد العزيز وشهرتة وائل أديداس،وعلى محمد على عبد العال وشهرتة على العدوى ،وصابر احمد همام على وشهرتة صابر همام.

ثم ابراهيم خميرة،ومحمد ابو القاسم ،ومحمود موندين ،ومحمد العقاد ،وعبدالروؤف العدوى ،ومحمود مرزوق ،و حسام حسين، وسليمان الحوت،وعماد البطل .  

معلوم ان اجمالى من لهم حق الاقتراع فى غرفة الاسماعيلية التجارية ٨٣٤٥ناخبا افراد وشركات وجرت الانتخابات عبر لجنتين فى نادى الشجرة الاجتماعى .

البحر الاحمر

فوز تحالف من” اجل مصر” فى انتخابات غرفة البحر الاحمر

 

اعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة البحر الاحمر التجارية برئاسة السيد محمد الشحات عدلى اليمانى منذ دقائق الاصوات التى حصل عليها المرشحين ال١١ المتنافسين على المقاعد السبعة لعضوية مجلس ادارة غرفة البحر الاحمر التجارية دورة ٢٠٢٣/٢٠٢٧ حيث فاز بعضوية مجلس الادارة 7 اعضاء وهم عبد الحميد محمد على احمد وشهرتة عبد الحميد سرحان على ١١٦٣ صوتا، ثم خالد محمد محمود عبدالجليل وشهرتة خالد رضا على ١١٥٧ صوتا ،ثم انطونيوس صلاح محروس سليمان على ١١٤٩ صوتا ،ثم علاء حسن عمر على ١١٣٣صوتا ،وصالح جمال صالح حفنى على ١١٣٣صوتا،وحسام حسن عاشور وشهرتة حسام عاشور على ١١٢٣ صوتا ،وعلى يوسف حمدان على وشهرتة على ضاحى على ١١٢٢صوتا.

بينما حصل كل من حمادة قرشى محمد احمدوشهرتة حمادة قرشى على ١٥٢ صوتا،وايمن حسنى عيسى محمد ١١١صوتا،ومحفوظ رفاعى قناوى احمد وشهرتة محفوظ الهوارى١٠٧صوتا ،واخيرا محمود محمد حسنين محمد مصطفى وشهرتة عمروحسونة حصل على ٩٠ صوتا.

وجاءت النتيجة السابقة بعد فرز صناديق ٦لجان فى محافظة البحر الاحمر ٣لجان بمدينة الغردقة ولجنة فى كلامن مدن القصير وسفاجا،وراس غارب حيث بلغت عدد الاصوات الصحيحة ١٢٠٥ بطاقة ،مقابل عدد ٣٤ بطاقة تصويت باطلة علما ان اجمالى عدد الناخبين المقيدين فى سجلات الغرفة وكان لهم حق الانتخاب ٨٠٥٠ ناخب كافراد او شركات وبلغ عدد التفويضات الى ١٢٨ تفويضا.

جنوب سيناء

فوز 7 أعضاء في انتخابات غرفة جنوب سيناء

 

أعلن تامر هدايت رئيس اللجنة الانتخابية للغرفة التجارية بجنوب سيناء والتي بمقر الغرفة، عن النتائج النهائية بفوز 7 مرشحين لعضوية مجلس إدارة الغرفة من بين 13 مرشحا، والأعضاء الفائزين في الانتخابات هم:

 حنا رمسيس عازر وشهرته “أسامة فضة” باجمالى أصوات 252 صوتا، ــ و سليمان جمعه مبارك باجمالى أصوات 249 صوتا، ــ وحاتم السيد السيد أبو صير وشهرته “الدكتور حاتم” باجمالى أصوات 234 صوتا، ــ ومحمد ربيع محمد على باجمالى أصوات 231 صوتا ــ ومصطفى عبدالله محمد عبد الله وشهرته “مصطفى واصل” باجمالى أصوات 227 صوتا، ــ ومحمد عبده حامد باجمالى أصوات 222 صوتا ، ــ ومحمد عبد الله حسن باجمالى أصوات 211 صوتا.
 

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *