فنون

الاثنين.. أسرة المخرج جميل المغازي تستقبل العزاء في مسجد الشرطة


02:54 م


السبت 24 يونيو 2023

كتبت- منى الموجي:
تستقبل أسرة المخرج جميل المغازي الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت ٢٤ يونيو، العزاء فيه مساء يوم الاثنين بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.
وكتب جميل جميل المغازي نجل الراحل عبر فيسبوك “سيقام العزاء يوم الاثنين ٦/٢٦ بدار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد- قاعة الوهاب نسأل الله تعالى للمتوفي الرحمة والمغفرة وللأسرة الصبر و السلوان”.
وكشف المخرج جميل جميل المغازي عن موعد ومكان أداء صلاة الجنازة على والده المخرج الكبير الراحل جميل المغازي “البقاء لله، انتقل إلى رحمة الله والدنا المخرج جميل المغازي، صلاة الجنازة غدا الأحد ٦/٢٥ بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر الأسرة بمدينة ٦ أكتوبر طريق الواحات”.
وأعلن المخرج جميل جميل المغازي عن وفاة والده المخرج الكبير جميل المغازي، صباح اليوم السبت الموافق 24 يونيو، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وكتب جميل “لا حول ولا قوه إلا بالله، أبويا جميل المغازي في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دايماً
إنا لله وإنا إليه راجعون”.
جميل المغازي واحد من أشهر نجوم التليفزيون، أخرج العديد من اللقاءات التليفزيونية التي أجريت مع كبار نجوم الفن، اعتاد في الأعوام الماضية على نشرها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *