اخر الاخبار

بعد الإشادة بمستواه» فيتوريا يقرر استمرار إمام عاشور في تشكيل الفراعنة أمام كاب فيردى

الاحد 21 يناير 2024 | 09:13 مساءً

كتب : مكاريوس كرم

قرر البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على استمرار إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق في التشكيل الأساسي للفراعنة، بعد أداءه الاستثنائي الذي قدمه في مباراة غانا الذي أنهاها المنتخب الوطني بالتعادل بهدفين لمثلهما.

 ومن المقرر انطلاق لقاء الرأس الأخضر “كاب فيردي” في العاشرة مساء غد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويختتم منتخب مصر، اليوم الأحد، تدريباته استعدادا لمباراة الغد أمام كاب فيردي فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

موقف منتخب مصر من التأهل ضمن أفضل ثوالث

يحتاج منتخبًا الوطني تحقيق الفوز في مباراته المقبلة ضد الرأس الأخضر للتأهل مباشرة إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا وصيفًا للمجموعة الثانية.

وكان منتخب الرأس الأخضر حسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وأصبح منتخب مصر في حاجة للفوز في مباراته الأخيرة للتأهل كـ وصيف للمجموعة.

بينما في حالة التعادل مع كاب فيردي وفوز أي من منتخبي موزمبيق أو غانا، تدخل مصر في حسابات معقدة للصعود ضمن أفضل 4 ثوالث للمجموعات الأربع.

وسيكون وقتها رصيد منتخب مصر 3 نقاط وسينتظر الترتيب النهائي لأفضل ثوالث في باق المجموعات لتحديد موقفه من التأهل لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *