اخر الاخبار

تفسير رؤية أكل الشوكولا في المنام – Dreamsinsider

تفسير رؤية أكل الشوكولا في المنام

تدل رؤية تناول الشوكولا بكميات كبيرة في الحلم على الفراغ العاطفي الذي يشتكي منه الحالم و رغبته العارمة بإقامة علاقة عاطفية و حاجته الملحة للمشاعر الدافئة و لمن يهتم بأمره و يرعى شؤونه.

اكل الشوكولا الكثيرة في المنام

تدل رؤية تناول الشوكولا بكميات كبيرة في الحلم على الفراغ العاطفي الذي يشتكي منه الحالم و رغبته العارمة بإقامة علاقة عاطفية و حاجته الملحة للمشاعر الدافئة و لمن يهتم بأمره و يرعى شؤونه. و الرؤية أيضاً دلالة على تراكم الضغوطات النفسية سواءً في العمل أو داخل المنزل. و أحياناً تكون الرؤية إشارة إلى أن الحالم شخص يميل إلى تبذير و إنفاق المال و الرزق بشكل لا يحتمل. و أحياناً تعبر الرؤية عن الخير الكثير القادم باتجاه الحالم.

أكل الشوكولا السائلة في المنام

ترمز رؤية تناول الشوكولا السائلة في الحلم إلى تيسير الأمور و توالي الفرج و نيل المال و الرزق و الربح بطرق سهلة و ميسّرة دون اللجوء إلى بذل المجهود.

اكل الشوكولا البيضاء في المنام

ترمز رؤية أكل الشوكولا البيضاء في الحلم إلى أن الحالم سيشهد و يشارك العديد من الأحداث و المناسبات السعيدة التي تخص عائلته أو أقربائه أو أصدقائه،

و ترمز الرؤية أيضاً إلى القناعة بالشيء اليسير و رضاه بما قسم الله له من أرزاق، و إلى عدم تقديره لذاته و إعطائها حقها كما يجب.

أكل الشوكولا السوداء أو بنيّة اللون في المنام

تشير رؤية أكل الشوكولا السوداء أو بنيّة اللون في الحلم إلى تماثل الحالم للشفاء في حال كان يعاني من وهن في بعض بدنه أو مرض أو سقم أصابه. و تشير الرؤية كذلك إلى إقبال الحالم على العديد من التغييرات و التطورات أو التعديلات التي تحمل في طياتها السعادة و الفرح و الخير و الرزق و الراحة

تفسير أكل الكيك بالشوكولا في المنام

تدل رؤية أكل الكيك بالشوكولا في الحلم على الرزق و الربح المضاعف، و قرب مناسبة خاصة يسعد لها الحالم، و فتح أبواب الفرج على مصراعيها و التئام الجروح و الشفاء من الأمراض و التخلص من الأوجاع و الآلام المبرحة.

سرقة الشوكولا من العزباء في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأن الشوكولا قد سرقت منها فإن الرؤية ترمز إلى وقوعها بخسارة مادية، أو أنها ستخسر صديقاً، و قد ترمز أيضاً إلى فشل علاقة عاطفية.

تفسير رؤية أكل الشوكولا في المنام

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *