اخر الاخبار

رفضًا لتجاهل سانتو والاتحاد .. تحرك قوي من العبود يُحرج العميد! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

رفضًا لتجاهل سانتو والاتحاد .. تحرك قوي من العبود يُحرج العميد!

تحرك عبد الرحمن العبود جناح فريق نادي الاتحاد من أجل الحفاظ على حقوقه، بعد أن تم استبعاده من المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وكشف برنامج “برا 18” عبر قناة “SSC” عن رفع وكيل اللاعب عبد الرحمن العبود خطابًا إلى لجنة الاحتراف، مطالبًا فيه بالنظر في وضع اللاعب.

وأضاف عبد الرحمن الحميدي مقدم البرنامج: “الخطاب تضمن 5 نقاط، ارتكز عليها العبود، تعبر عن تجاهل إدارة الاتحاد والمدرب نونو سانتو له، وأبرز تلك النقاط كانت في أنه لاعب محترف ولا يمارس مهامه، على الرغم من أنه دخل في برنامج إعدادي خاص بمتابعة وإشراف من معد الفريق، لمدة 20 يومًا فقط وبعدها يدخل للمجموعة وهذا لم يتم”.

عبدالرحمن الحميدي:
حسب مصادر “برا 18 ” وكيل اللاعب #عبدالرحمن_العبود رفع خطاب للجنة الاحتراف، والذي يعبر عن تجاهل إدارة #الاتحاد للاعب.. وحسب مصادرنا مدرب الاتحاد طلب الجلوس مع العبود إلا أن الأخير رفض وطلب معاملته كلاعب محترف.@A_AlHameedi#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/csTsqmniZZ

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) November 4, 2023

وواصل: “العبود أصبح لاعبًا مُعلقًا ولا يُمارس مهامه كلاعب محترف، وبعد وصول الخطاب إلى لجنة الاحتراف، بدورها طلبت اللجنة من الاتحاد الرد والتوضيح”.

واختتم الحميدي حديثه قائلًا: “المدرب نونو سانتو كان سيوافق على إعادة العبود للفريق، ولكنه طلب الجلوس معه، ووضع بعض الشروط أمامه، ولكنه رفض هذا الأمر وطلب منه ومن الإدارة أن يتم معاملته كلاعب محترف فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *