اخر الاخبار

6 سنوات مشددة وغرامة مالية.. تفاصيل معاقبة سائق «توكتوك» بالبحيرة لهذا السبب

عاقبت محكمة جنايات دمنهور بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار ياسر الوصيف رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار حسين رشدى والمستشار تامر عتمان، وسكرتير المحكمة خالد حسين، المتهم “ك.س.م” بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ مالى قدرة 200  ألف جنيها، عما أسند إليه وألزمته بالمصاريف الجنائية ومصادرة المخدر المضبوط، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

بداية تفاصيل الواقعة 

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 7766 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة شبراخيت، إلى تلقى اللواء مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مكافحة المخدرات، أن التحريات السرية توصلت إلى قيام المتهم ” ك.س.م” سائق توك توك، بالاتجار فى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة،تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وبتفتيش المتهم، عثر بحوزته على عدد 30 لفافة من مخدر الهيروين، وعثر بحوزته على مبلغ مالى وهاتف محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبالغ المالية من حصيلة البيع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتمت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات دمنهور التي قضت بالعقوبة المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *