ترندات

البلدية: تحرير 52 مخالفة بمنطقة الجهراء

اعلنت ادارة العلاقات العامة عن انطلاق حملة تكثيف الجولات الميدانية للفرق الرقابية التابعة لإدارات التدقيق ومتابعة الخدمات في كافة المحافظات للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص اعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والاسواق .

واوضحت ان الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الجهراء نفذ جولته التفتيشية السادسة على مستوى المحافظات الخميس الماضي للكشف على تراخيص المحلات والاعلانات واتخاذ كافة الاجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وفي هذا السياق قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالتكليف بفرع بلدية محافظة الجهراء عبدالله حمود الشمري بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا حيال المخالفين بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها في المحافظة.

وأكد الشمري على قيام الفريق الرقابي بمراقبة المحلات والاعلانات بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بتنفيذ جولة ميدانية أسفرت عن تحرير 52 مخالفة تنوعت ما بين 32 مخالفة لمراقبة الاسواق و20 مخالفة لمراقبة الاعلانات بمنطقة الجهراء.

أقرأ التالي

2023/10/29 1:02:36 مساءً

«الإسكوا»: تحسّن تصنيف الكويت في مؤشرات تمكين المرأة

2023/10/29 12:56:01 مساءً

ممثل الأمين العام للأمم المتحدة تشيد بنهج الكويت الإنساني والتنموي ودورها في رأب الصدع وحل النزاعات

2023/10/29 11:35:30 صباحًا

وكيل وزارة الشئون عبدالعزيز المطيري: خطة للتحول الرقمي بالتنسيق مع تكنولوجيا المعلومات

2023/10/29 11:30:11 صباحًا

وزير التجارة والصناعة محمد العيبان: اعتماد الإستراتيجية الصناعية الوطنية 2035

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *