اخبار عمان

مساهمو “صحار الدولي” يصوتون بالموافقة على الاندماج مع “إتش إس بي سي عُمان”

مسقط اخبار عمان

في أعقاب المناقشات التي انطلقت في يونيو من العام 2022، عمل كل من صحار الدولي وإتش إس بي سي عُمان معًا على استكمال إجراءات الاندماج المقترح.

وقال بيان صحفي إن مساهمي بنك صحار الدولي قد صوتوا في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المنعقد بتاريخ 20 يونيو 2023 لصالح الاندماج مع بنك إتش إس بي سي عُمان، كما صوت مساهمو بنك إتش إس بي سي عُمان أيضاً بالموافقة على عملية الاندماج.

وأضاف البيان الصحفي الصادر عن بنك صحار الدولي: “نعمل حاليًا مع بنك إتش إس بي سي عُمان لضمان إتمام عملية الاندماج بسلاسة دون تأثير أو اضطراب لزبائن بنك إتش إس بي سي عُمان، وقد تم تحديد يوم 17 أغسطس 2023 موعدًا مبدئياً لإتمام عملية الاندماج. وسيظل الالتزام بهذا الموعد مرهونًا باستكمال كافة الإجراءات الرسمية دون تأخير ناتج عن عوامل خارجة عن إرادة صحار الدولي وإتش إس بي سي عُمان، وسنوافيكم بأية تغييرات قد تطرأ”.

وباستكمال عملية الاندماج، سينتقل كافة زبائن وموظفي إتش إس بي سي عُمان تلقائيًا إلى صحار الدولي، وسيتم حل إتش إس بي سي عُمان ككيان قانوني. وسنتواصل قريبًا مع كافة زبائن البنك لتقديم مزيد من التوضيح، كما ستصدر المزيد من التصريحات حول المستجدات كلما دعت الحاجة إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *