اخبار البحرين

المهندس خالد العصيمي رئيساً تنفيذياً لـ «stc البحرين»

أعلن مجلس إدارة شركة stc البحرين عن قرار تعيين المهندس خالد بن بعيجان العصيمي رئيساً تنفيذياً لشركة stc البحرين اعتبارا من تاريخ ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ ، وذلك خلفاً للمهندس نزار بن حسين بانبيلة.

هذا وقد صرح رئيس مجلس إدارة stc البحرين المهندس معيض السلوم أن المهندس خالد العصيمي من الكفاءات التي عاصرت كل التطورات التي شهدها قطاع الاتصالات لأكثر من ٢٢ عاماً، فما يمتلكه من خبرات واسعة ومعرفة بمتطلبات وتحديات التحول الرقمي، سيساهم في المرحلة القادمة بدعم خطة نمو الشركة وتهيئة البيئة الرقمية، وتمكين قطاع المشاريع والأعمال من تبني مزايا استخدام الخدمات الرقمية.

تدرج المهندس خالد العصيمي في عدة مناصب في مجموعة stc في قطاعات التقنية والجوال والنواقل والمشغلين لأكثر من ٢٠ عام وبعد ذلك التحق في عام ٢٠٢٢ بشركة موبايلي كنائب الرئيس للتسويق لقطاع نواقل المشغلين حتى تاريخ تعيينه كرئيس تنفيذي لشركة stc البحرين.

والجدير بالذكر أن المهندس العصيمي حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود بالرياض.

من جانبه قدم مجلس إدارة شركة stc البحرين شكره للمهندس نزار بانبيلة على الفترة التي قضاها في منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ عام ٢٠١٩، والجهود المبذولة منه وفريق العمل خلال فترة توليه للمنصب، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة في مجموعة stc كرئيس للمشاريع الخاصة.

من جهتها أوضحت مجموعة stc أن هذا التغيير حرصاً منها على دعم صناعة الاتصالات في المنطقة بضخ دماء جديدة لديها خبرات متميزة في صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *