اخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يتلقى هدية من الرئيس الروسي عبارة عن أفضل الصقور السيبيرية النادرة​​​​​​​

تقديراً لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ولعلاقات الصداقة التي تربط جلالته مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية الصديقة، تلقى جلالة الملك المعظم هدية من فخامة الرئيس الروسي، وهي عبارة عن أفضل الصقور السيبيرية النادرة.

جاء ذلك خلال مشاركة السيد أحمد عبدالرحمن الساعاتي سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية في منتدى الشرق الاقتصادي الدولي في مدينة “فلاديفاستوك” الروسية برعاية وحضور فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، حيث أقيم على هامشه معرض للصقور السيبيرية.

وطلب فخامة الرئيس بوتين بنقل تحياته وتمنياته إلى جلالة الملك المعظم، مقدرا وشاكرا مشاركة مملكة البحرين في منتدى الشرق الاقتصادي الدولي.

وتعبيرا عن تقدير واحترام قيادة وشعب روسيا الاتحادية لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله، وجه فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن تكون مملكة البحرين “ضيف الشرف” لمنتدى “سانت بطرسبوغ “الاقتصادي الدولي الذي يعقد خلال الفترة من الخامس إلى الثامن من يونيو من العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *