اخبار مصر

الرئيس السيسي يبرز دعم الأشقاء لمصر بعد 2011 | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

قالت إنجي القاضي، موفدة القاهرة الإخبارية إلى دبي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث في القمة العالمية للحكومات ووجه العديد من الرسائل .

وأضافت في رسالة على الهواء، أنه أكد أكثر من مرة على فكرة أنه لولا دعم الأشقاء ودعم دولة الإمارات بعد 2011 لكان هناك سيناريو آخر بالنسبة لمصر، وتحدث أكثر من مرة على أن هذه كانت إحدى النقاط المضيئة في هذه الفترة التي مرت بها مصر.

وتابعت أنه وجه رسالة مهمة جدا إلى الأقلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصا المواقع والحسابات المغرضة التي تحاول الوقيعة بين الإخوة، وأكد قائلا أنه لا تسمحوا لهذه المواقع أن توقع بين الإخوة، وأكد أكثر من مرة على كلمة أشقاء.

واستطردت: «وتحدث الرئيس عن عدد من التحديات، وأكد أن لكل دولة خصوصية في التعامل مع تحدياتها، وأكد أن هذه القمة في منتهى الأهمية، في عرض التجارب الناجحة إضافة إلى التجارب غير القادرة، لتكون هناك مجالات في التعاون لإنجاح الحكومات والشعوب في المنطقة».

وأكدت: «وأطلق الرئيس أكثر من تحذير حول كيفية الحفاظ على البلاد بعد كل ما عانت منه مصر، وتحدث عن جودة التعليم، وكم المليارات التي تحتاجها مصر حتى تستطيع الارتقاء بجودة التعليم بها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *