اخر الاخبار

صديق العمر وخصمه الأزلي في ريال مدريد .. صفقات مرشحة للانضمام لليونيل ميسي في إنتر ميامي! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

صديق العمر وخصمه الأزلي في ريال مدريد .. صفقات مرشحة للانضمام لليونيل ميسي في إنتر ميامي!

أبرز المرشحين للانضمام لإنتر ميامي في عام 2024؟

بدأ نادي إنتر ميامي، في البحث عن احتياجاته للموسم الجديد 2024 بعد فشله رسميًا في التأهل لتصفيات الدوري الأمريكي لعام 2023.

ودخلت الانتقالات الصيفية لإنتر ميامي لعام 2023 التاريخ بعد انضمام ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، ولكن السؤال الآن هل سيستمر النادي الأمريكي في جذب صفقات تاريخية حتى يحققوا أهدافهم من البطولات بالفترة القادمة؟.

في التقرير التالي أبرز النجوم المرشحين للانضمام لإنتر ميامي بانتقالات يناير هذا الشتاء على النحو التالي:

قواعد صارمة في الدوري الأمريكي
بالنسبة للوافدين الجدد على الدوري الأمريكي يعمل كل فريق ضمن مجموعة من الإرشادات بما في ذلك نادي إنتر ميامي ولكن مع اقترابنا من الموسم الجديد 2024، لسنا متأكدين كيف ستكون هذه الإرشادات.

كانت هناك شائعات عن بعض التغييرات هذا الشتاء، ولكن حتى يتم تأكيدها، سنفترض أن قواعد الدوري الأمريكي لكرة القدم ستبدو مشابهة تقريبًا لما كانت عليه في عام 2023.

ونتيجة لذلك، سيدخل إنتر ميامي الموسم مع ثلاثة لاعبين وهو الحد الأقصى، في القائمة وهم ميسي، بوسكيتس وليوناردو كامبانا.

لكن الخبر السار هو أن النادي سينتهي أخيرًا من العقوبة المالية الضخمة التي فرضها عليه الدوري الأمريكي بسبب عدم الالتزام بقواعد القائمة، وعدم الإبلاغ عن الرواتب، وأبرزها راتب النجم الفرنسي بليز ماتويدي، وتأثر النادي خلال عامي 2022 و2023، بهذه العقوبة، ولكن سيدخل الفريق عام 2024 بحرية مالية كبيرة.

لويس سواريز
لويس سواريز، سيرحل عن جريميو هذا الشتاء وأكد النادي ذلك رغم تحسن لياقته بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

ميسي وسواريز، تربطهم علاقة صداقة قوية داخل وخارج الملعب، وبدأت علاقة ميسي مع برشلونة في التدهور عندما تخلى النادي عن سواريز بطريقة مؤسفة.

ويقترب سواريز، من الانضمام إلى إنتر ميامي، رغم أنه يجب الاتفاق أولًا على قيمة الصفقة، فعلى سبيل المثال انتقل ألبا، إلى ميامي بمبلغ مالي بسيط من أجل اللعب مع أصدقائه فقط فهل سيفعل سواريز نفس الشيء؟.

لوكا مودريتش
إذا كان سواريز، يأتي في مقدمة صفقات ميامي فإن لوكا مودريتش يأتي في المركز الثاني، وكشفت التقارير عن اقتراب انضمام الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 إلى ميسي رغم تصريحات كارلو أنشيلوتي عن مستقبل اللاعب مع الفريق، والذي أكد إنه في ظل الوضع الحالي، لا توجد خطة للسماح لمودريتش بمغادرة ريال مدريد في يناير، لكن الأمور قد تتغير.

والسؤال هنا ليس قدرة إنتر ميامي على التعاقد مع مودريتش ولكن لماذا؟ يحتوي خط وسط الفريق الأمريكي على النجم الكبير بوسكيتس وإذا انضم مودريتش هل سينجح بنجامين كريماشي، معهم في خط الوسط؟.

إذا نجح إنتر ميامي في ضم مودريتش، فسيكون قد تعاقد مع نجم جديد يتوقع منه مزيدًا من التألق.

سيرجي روبيرتو
لاعب آخر من برشلونة بالانتقال إلى ميامي وهو سيرجي روبيرتو، فرغم أنه ليس لاعبًا مبدعًا مثل ميسي أو ألبا أو بوسكيتس أو سواريز، لكنه متعدد الاستخدامات وكان عنصرًا أساسيًا مع برشلونة لفترة طويلة وفاز بالكثير من البطولات في سن 31 عامًا، ولا يزال لديه بعض السنوات ويمكنه أن يلعب دورًا أكثر انتظامًا إذا انضم إلى الدوري الأمريكي.

ولكن قد لا ينضم هذا الشتاء، حيث تشير التقارير الواردة من إسبانيا إلى أن روبيرتو حريص على الاستمرار كقائد لبرشلونة هذا الموسم بعد رحيل بوسكيتس.

احتياجات إنتر ميامي للموسم الجديد؟
في ظل الوضع الحالي، لا يمكن إنكار أن إنتر ميامي لديه التشكيلة الأساسية الأكثر موهبة في الدوري الأمريكي بصرف النظر عن ثلاثي برشلونة السابق، فلديه نجم المنتخب الأمريكي دياندري يدلين، بالإضافة إلى كريماشي الصاعد في خط الوسط ودريك كالندر في حراسة المرمى.

وانضم الشابان فاكوندو فارياس وتوماس أفيليس هذا الصيف وتألقوا، بينما سيعود الثنائي جريجوري وجان موتا، بعد غيابهما نتيجة الإصابة في عام 2023، ليمتلك الفريق 15 لاعبًا من بين أفضل 10 لاعبين في مركزهم في الدوري الأمريكي، ولكن الفريق لديه بعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم مثل المهاجم مع الرحيل الوشيك لجوزيف مارتينيز، ورغم تواجد كامبانا، ولكن يحتاج الفريق لمهاجم آخر.

ومن المؤكد أن مركز قلب الدفاع يحتاج إلى تدعيم أيضًا على الرغم من حل الفريق لهذه الأزمة سابقًا من خلال النجم الكندي كمال ميلر.

ويمكن ضم صفقات جديدة بخط الوسط، ولكن سيحتاجون إلى التخلص من راتب جريجوري أو موتا لتحقيق ذلك، بينما يجب ضم مهاجم آخر يساعد فارياس على تحمل العبء في تلك المباريات التي لا يلعب فيها ميسي، وبشكل عام، ليس هناك أي ثغرات واضحة في تشكيلة ميامي.

من سيرحل عن إنتر ميامي؟
أكد تاتا مارتينو، أن مارتينيز سيرحل قريبًا وهذا سيترك فجوة في مركز المهاجم ولكن يبدو أن سواريز، قادر على سد هذه الفجوة.

ولدى ميامي خيار لإعادة اللاعب الدولي الفنلندي روبرت تايلور، الذي كان رائعًا خلال الأسابيع القليلة الأولى ويمثل خيارًا جيدًا على مقاعد البدلاء ويبدو أن فيكتور أولوا وروبي روبنسون سيغادران الفريق، حيث من المقرر أن تنتهي عقودهما.

ومازال ميامي لم يحسم مصير كامبانا، المطلوب من جانب العديد من فرق الدوري الأمريكي، وقد يتم بيع المدافع كريس ماكفي، إذا كان النادي بحاجة لبعض الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *