اخبار مصر

نهضة بركان يتفوق على الزمالك بهدفين في الشوط الأول من نهائي الكونفدرالية | الرياضة | بوابة الكلمة

تفوق نهضة البركان على نادي الزمالك بهدفين في الشوط الأول من نهائي الكونفدرالية.

قرر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الاعتماد على سامسون بشكل أساسى في مباراة نهضة بركان المغربى، التي انطلقت في العاشرة من مساء اليوم الأحد في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبات تشكيل الزمالك الأقرب الذى يخوض اللقاء كالتالى:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر حسام عبد المجيد حمزة المثلوثي أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد شحاتة نبيل عماد دونجا أحمد حمدي.

خط الهجوم: زيزو سيف الجزيري سامسون أكينيولا.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة التحلى بالهدوء وعدم التسرع من بداية المباراة، مع العمل على استغلال الفرص أمام مرمى نهضة بركان وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها، وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

ولعب الزمالك تحت قيادة جوميز 14 مباراة قبل لقاء الليلة حقق الفارس الأبيض 8 انتصارات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 3 لقاءات، وسجل لاعبو الزمالك 22 هدفاً وتلقت شباكه 7.

مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان سيقودها الكينى بيتر وأويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعأونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندى باسيفيك ندابيها وينيمانا حكماً رابعاً، ويتواجد التونسى هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعأونه الجنوب أفريقى توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا، الجيبوتى محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، فى حين يراقب الحكام الصومإلى على محمد أحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *