اخر الاخبار

فيديو | أزمة أثارت الجدل .. حقيقة محاولة نجم النصر “الاعتداء” على لويس كاسترو – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

اللاعب تعرض لحملة عنيفة في الساعات الماضية..

أثار أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، “الجدل” في الشارع الرياضي السعودي؛ بعد نهاية مباراة العين الإماراتي

النصر ودع مسابقة دوري أبطال آسيا 20232024، من دور ربع النهائي؛ بعد الخسارة (13) أمام العين بـ”ضربات الجزاء”، عقب التعادل بأربعة أهداف لمثلهم، في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

ونشر المصور الفوتوجرافي نايف العتيبي، صورتين عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، تجمعان بين البرتغالي أوتافيو مونتيرو، صانع ألعاب نادي النصر، ومواطنه لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وفي الصورتين.. يظهر أوتافيو كما لو كان يحاول الاعتداء على كاسترو؛ الأمر الذي تفاعل معه قطاع جماهيري كبير، مطالبين بـ”طرد” النجم البرتغالي، من الأراضي السعودية.

📸#اوتافيو #كاسترو pic.twitter.com/XnDdG77MPg

— نايف العتيبي (@naifALotaibi17) March 12, 2024

لكن.. حسابات نصراوية كبيرة عبر منصة “إكس”، ردت الثلاثاء، على الاتهامات الموجهة إلى أوتافيو، بـ”فيديو جديد” يكشف الواقعة منذ بدايتها.

تـنبيه :

لقطة أوتافيو مع لويس كاسترو كانت بعد غضبه بعد تدخل أحد إداريي العين عليه ، وطلب منه كاسترو الهدوء وليس مثل ما بعض ما تداولها على أنه تهجم عليه . https://t.co/tEQYMalifu pic.twitter.com/AYTVvQBHuB

— يعقوب (@X99i3) March 12, 2024

الفيديو يوضح أن أوتافيو مونتيرو، دخل في خلافات عنيفة مع نجوم العين؛ الأمر الذي استدعى المدير الفني المخضرم، لمحاولة تهدئة لاعبه، وإخراجه من أرضية الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *