اخر الاخبار

إلهام شاهين : الإخوان لا يعرفون معنى الوطنية ومرسي متهم بالتجسس

السبت 24 يونية 2023 | 08:20 مساءً

كتب : لينا غالي

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها كانت من أول المواطنين الذين نزلوا للشارع بالتزامن مع دعوات ثورة 30 يونيو، كما أنها كانت تنتمي قبل الثورة لحزب الكنبة، ولكنها كانت تدلي بالعديد من التصريحات الإعلامية الجريئة ضد الإخوان.

أضافت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد، أنها لو عاد بها الزمن، سوف تقول نفس التصريحات ضد الإخوان، وأكثر، كما أن الشعب المصري نجح في فهم حقيقة الإخوان وأنهم « مش بتوع ربنا».

وتابعت: الحقيقة أن الأخوان لا يخافون على البلد، كما أنهم ليسوا رجال دين أو وطن، ومرشد الأخوان كان يقول «الوطن مجرد حفنة تراب».

وأوضحت إلهام شاهين، أن الإخوان الإرهابيين لا يعرفون معنى الوطنية، كما أن تولي مرسى الحكم كان مسجون في قضية التجسس، وهذه يعد أمر غير طبيعي.

وأشارت شاهين إلى أنه حال استمر الإخوان في الحكم كان «هطلعوا روحنا.. يا خبر أسود»، موضحة أن الوضع كان سيتحول إلى أسوأ، مؤكدة إن الإخوان الإرهابيين يتسموا بالكذب ويكرهون الحياة.

وأكملت: أنها تلقت العديد من التهديدات من جماعة الإخوان الإرهابيين، وكان من بين هذه التهديدات، «جمعة الخلاص من إلهام شاهين»، وذهب هؤلاء الإخوانييين إلى منزلها وتلفظوا بأبشع الألفاظ، ونشر صور مفبركة لها.

وأفادت إلهام شاهين، أن الدين أخلاق، وجماعة الإخوان بعيدين عن الأخلاق، كما أن دينهم غير دين الإسلام الذي تربينا عليه، مؤكدة أنها لجئت للقضاء من أجل أخذ حقها من هؤلاء الإرهابيين.

وتابعت: أنها نجحت في إغلاق قناة «الحافظ» الإخوانية لمدة 6 أشهر بحكم قضائي بسبب الخروج عن قيم المجتمع، وهذه تعد سابقة غير مألوفة أن يتم إغلاق قناة بحكم قضائي.

وعن ذكرياتها عند قيام ثورة 30 يونيو، أوضحت إلهام، أنها ذهبت إلى «الفنانة يسرا، وليلي علوي»، وعدد كبير من الفنانات ثم ذهبوا إلى مقر وزارة الثقافة للاحتفال بالثورة، كما أنها ذهبي إلى مدينة الإنتاج الإعلامي والظهور في برامج «التوك شو»، لتعبير عن فرحتها بنجاح ثورة 30 يونيو. https://www.youtube.com/watch?v=assyt9bJt9c

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *