اخبار عمان

أداء موسيقي مميز لـ”بانشافاديام” الهندية في “مسقط مول”

 

مسقط اخبار عمان

استضاف مول مسقط وجهة التسوق الأولى في سلطنة عُمان فرقة بانشافاديام الأوركسترا الإيقاعية الشهيرة من ولاية كيرالا الهندية والتي أسعدت الزوار بأدائها، حيث استعرض فنانو الفرقة الـ20 مواهبهم الرائعة، إذ إنهم يتقنون مجموعة من الآلات الموسيقية تشمل 5 آلات إيقاعية مميزة وهي: تيميلا، ومدالام، وإيلاثالام، وإيداكا، فضلا عن النغمات السمفونية لآلة النفخ المعروفة باسم كومبو.

وقال مُتحدث باسم مسقط مول: “لقد أضفى أداء بانشافاديام بهجة موسيقية كان لها صدى عميق، وكان حماس الجمهور الملموس خير دليل على جاذبيتها الآسرة، هذه هي طريقتنا الخاصة للترحيب بزوارنا، وقد سعد مسقط مول باستضافة هذه الفقرة الموسيقية”.

ويمتد المول على مساحة تبلغ حوالي 200,000 متر مربع، ويضم أكثر من 3000 موقف للسيارات، ويتميز بمساحة كبيرة، فضلا عن متعة التسوق، إذ يقدم مسقط مول مجموعة من مناطق الجذب العائلية، من ضمنها السينما ومنطقة الترفيه وغيرها.

ومن أبرز معالمه أيضًا أكواريوم عمان، وهو أكبر حوض أسماك عام والوحيد من نوعه داخل السلطنة، بالإضافة إلى مجموعة رائعة تضم أكثر من 240 علامة تجارية تشمل الأزياء وأدوات الحياة العصرية والرياضة والإلكترونيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *