اخر الاخبار

مصطفى شعبان يحتفل بمليار مشاهدة عبر التيك توك

الاثنين 17 يوليو 2023 | 08:33 مساءً

كتب : أمة الله عمرو

احتفل الفنان “مصطفى شعبان” بوصول عدد المشاهدات عبر حسابه الشخصي على تطبيق “تيك توك”، إلى نحو مليار مشاهدة.

وشكر مصطفى شعبان عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك،  جمهوره، قائلا: ” شكرا من قلبي لجمهوري الغالي هاشتاج مصطفى شعبان حقق مليار متابع على تطبيق TikTok”.

وأكد أنه يعيش حالة انتعاش فنية منذ عرض مسلسله “بابا المجال”, ضمن موسم دراما رمضان الماضي والذي حققه نجاحاً جماهيرياً كبيراً, أشاد به الجميع, وقال أنه من ضمن المسلسلات القريبة لقلبه. 

الجدير بالذكر أن مصطفي شعبان، تخرج من كلية الإعلام قسم العلاقات العامة، وأثناء دراسته أخرج مسرحية على مسرح الجامعة ليشارك بها في مهرجان الفنون المسرحية بفرنسا، وعندما تلقت نجاحا كبيرا؛ قرر إخراج مسرحية أخرى ليحصل بها على جائزة أحسن مخرج على مستوى الجامعات. 

وبعدها لفت أنظار الفنان “محمد صبحي” نجم المسرح حينها وبكفاءته ومهارته, جعله يلحقه معه ضمن فريق مسرحيته الشهيرة “بالعربي الفصيح”, وتفرغ بعد ذلك الي التمثيل وتوالت عليه العروض كثيرا، واستعان به المخرج فطين عبد الوهاب في دور بسيط في فيلم (رومانتيكا)، بعدها بدأت موهبته في الظهور فعمل في فيلم “النعامة والطاووس” مع النجمة بسمة ولبلبة، ليقوم بعدها المخرج العالمي يوسف شاهين بضمه للعمل معه في فيلمه العالمي “سكوت هنغني”.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *