اخر الاخبار

“وعد مثير” رينان لجماهير الهلال: انتظروا لاعبا قويا.. وأتمنى الفوز بالبطولات – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

أعرب الظهير البرازيلي الجديد، رينان لودي، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، معربًا عن تمنياته باللعب بكل قوة، والتتويج بالألقاب بقميص الأزرق.

وتعاقد نادي الهلال رسميًا، مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، قادمًا من أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم ونصف، حتى عام 2027.

وقال لودي، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الهلال، “أنا سعيد جدًا على الفرصة التي أتاحها لي النادي، أحب أيضًا أن شكر فهد (بن نافل) على مجهوداته، حيث كان هناك عدة خيارات في مركز الظهير الأيسر، ووقع اختياره عليّ”.

وأضاف “أنا سعيد جدًا بالفرصة، تواجدت في أماكن عدة، تشهد منافسة قوية بمستوى كبير، واليوم أنا ذاهب إلى مسابقة جديدة، مسابقة تتطور باستمرار، حيث النجوم يلعبون والكرة في غاية القوة، أنا واثق كل ثقة بأنني سأقدم شيئًا رائعًا في هذا الدوري”.

واستطرد لودي “أنا ممتن كثيرًا للرئيس على الفرصة، وواثق بأن جمهور الهلال سيكون سعيدًا بالشخص واللاعب الذي سيتواجد بينهم لثلاث سنوات ونصف، التوقعات عالية جدًا، بسبب كل ما قيل لي عن الفريق وعن المدينة، إنه نادٍ يخوض النهائيات باستمرار”.

وتابع “فخور أنني سأدافع عن شعار هذا الفريق، وأتمنى أن أفوز بالعديد من البطولات، أعلم أهمية قميص الفريق، وسأعمل بكل جهد حتى أرتدي هذا القميص الرائع بكل شرف، توقعوا مني آداء قويًا وصلبًا، ولاعبًا قويًا يتطلع دائمًا للتعلم والتطور، وفي أي وقت يحتاجني زملائي، سأكون متاحًا لمساعدتهم والتعلم منهم أيضًا، كنت أنتظر لكي أتحدث مع مالكوم وميشايل، والتعرف على كل الفريق يومًا بعد الآخر”.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، بعدما حقق 17 فوزًا وتعادلين، ونجحت كتيبة المدير الفني خورخي خيسوس، في الحفاظ على مسيرتها بلا هزائم في مختلف البطولات، خلال الموسم الجاري، بين الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *