اخبار اليمن

قبل ان يقع الفاس بالراس 

الصبيحه ليس معك ياعيدروس ،،طالما انت تقمع ابناء عدن .
وبدون  مقدمات الاخ عيدروس الزبيدي عليك القاء خطاب الليله وتعلن فيه رفع الحظر والسماح المتظاهرين بالخروج للتعبير عما وصلت اليه البلاد فليس السبب انت ولا الشرعيه السبب الرئيسي هو التحالف الذي يقع عليه اعمار واصلاح المناطق المحررة ودعوة كل الجنوبيين للوصول الى عدن واقامة حوار لثلاث ايام  والخروج برؤيه صادقه لاصلاح الجنوب وتحت قيادتك مع تغيير مجلسك الموقر بعد اثبات فشله وإشارك كل المحافظات والمناطق والمكونات دون استثناء وذلك بالشخصيات المجربه والنزيهه وتوحيد الجبهه الداخليه لمواجهة تقدم الحوثي باتجاه الجنوب والدفاع عن الارض والعرض والدين من هذا المذهب الصفوي القادم الينا من ايران .
ما لم تفعل ما نشيرك اليه فانا لنا خيرات مفتوحه ولن نصبر مكتوفي الايدي وانت تنكل باخواننا ابناء عدن لخروجهم للتعبير عن معاناتهم .
كما نجدها فرصه لدعوة اخواننا في عدن من كل ابناء الجنوب الى احترام حقوق الناس ومؤسسات الدوله وعدم الانجرار للفوضى باي صوره ونبذ كل من تسول له نفسه المساس بالاخرين وازهاق ارواح الناس او جر الجنوب الحبيب الى الاقتتال الداخلي واضعاف الجبهات المواجهه للخطر الخارجي المتمثل في مليشيات الحوثي.
الاخ الزبيدي ليس عيباً أن تعتذر من خطأ ،،لكن العيب المكابره في الخطأ،
او اعلان صريح باقامة حكم ذتي في الجنوب  من قبلكم وعلى التحالف الاعتراف او عليه يرحل من ارضنا ويتركنا نواجه مصيرينا ،،فالموت هو الموت ،،فلإن تموت بشرف خير من أن تموت بذل .
والعالم سيعترف بالقوي ويشتري رضاه .
_____________
المستشار فريدالمجرحي
رئيس اقليم الصبيحه
المرتقب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *