اخبار اليمن

مكتب اعلام أبين والتصرفات الغريبة ضده!

من غير المعقول والمقبول ان يتصرىف بعض المدفوعين بالجهل الى تخريب وإغلاق مكتب اعلام أبين صباح اليوم الاحد ١٧ أكتوبر ٢٠٢١م بتعطيل قفل المكتب بالمسامير واعواد الخشب ..؟!
– ان يصل الغباء بتكليف مدفوعي الثمن بادخال المسامير واعواد الخشب لمنع دخول مدير وعمال مكتب الاعلام لمزاولة عملهم في الادارة المحافظة القديمة فهذه مصيبة..؟!
– لم يصل غباء العداوة الى تخريب ( قفل ) المكتب . . ومكتب من ..؟!
مكتب الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب اعلام أبين ، الذي لم نسمع عنه الإ انه يتنقل مثل النحلة هنا وهناك في المحافظة لاقامة الفعاليات تلو الفعاليات وكلها في خدمة المحافظة وسمعتها ..؟!
– لا نريد ان نقول من هو الدكتور باعزب ، ولكن نريد ان نقول من الذي دفع بالجهلة الى التخريب ، وهي رسالة يجب ان يعلن صاحبها عن نفسه ليكون شجاعا ..؟!
ومثل هذه الاعمال تحتاج الى التحقيق الفوري والحازم فيها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ..!!
– حتى اللحظة لم استوعب هذا العمل وهذه القرصنة ، من اشخاص لا يريدون لمكتب الإعلام ان يعمل في المحافظة ، رغم شحة امكانياته الإ انه قد خلق علاقات وشراكة وحلقات نقاش وادوار حقيقة في نشر الوعي الوطني وكذلك مناصرة عدة قضايا وجهات ومنها المرأة بالمحافظة ، واقامة برامج تدريبية للاعلاميين ، وكل هذه الاعمال لم يتم الوقوف امامها لتقييمها لتحصد مكانتها الوطنية لدور مكتب الاعلام بالمحافظة ..!
– لا نريد التحقيق العابر والعادي او تركه ، لان هذا العمل يحصل لاول مرة في تاريخ الادارة المحلية في المحافظة ، وفي عهد الرجل الحازم والصارم والمتابع والوطني والغيور على أبين اللواء ابوبكر حسين سالم ..؟!
لان هذا العمل لا يمس مكتب الاعلام وحده فقط ، بل يمس المسؤول الاول عن الادارة المحلية بالمحافظة اولا ، وثانيا مكتب فرع وزارة الإعلام وثالثا مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة ..؟!
– من هنا فاننا نعلن تضامنا مع الزميل الدكتور ياسر باعزب كاعلاميين تجاه الاعمال المسيئة لمكانة وحجم مكتب الاعلام ومديره الدكتور ياسر باعزب ..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *