اخبار الأردن

رابط إلكتروني لتدقيق بيانات المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة بـ “المياه”

جو 24 :

قال أمين عام ديوان الخدمة المدنية المهندس مبارك الخلايلة، أن الديوان أنهى فرز وتدقيق الطلبات المقدمة للتنافس على وظائف الفئة الثالثة المعلن عنها سابقاً من خلال سلطة المياه في الصحف اليومية.

وأشار الخلايلة الى أن بإمكان المتقدمين على هذه الوظائف الاطلاع على حالة الطلب وما إذا كان معتمدا أو غير معتمد، من خلال الرابط الإلكتروني http://tasweeq.csb.gov.jo/notes/ بدءا من اليوم ولغاية نهاية يوم 17 حزيران الحالي.

كما يمكن المهتمين الاطلاع على مجموع نقاطهم التنافسية وآلية احتسابها وفقاً للمؤهلات العلمية والدورات التدريبية، وإجازة مزاولة المهنة وشهادات التدريب المهني، والخبرات العملية المصدقة والمسجلة في بيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المرفقة في طلب التوظيف.

وأوضح الخلايلة أنه في حال وجود ملاحظات أو اعتراضات يمكن للمتقدمين إرسالها إلكترونيا من خلال الرابط السابق ذاته، ولن يتم استلام أي ملاحظات أو اعتراضات أو إضافة وثائق جديدة لطلب التوظيف بعد انتهاء المدة المحددة، وذلك لإتاحة الفرصة لتدقيق بيانات المتقدمين، ترسيخا لنهج الديوان في العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص.

وأضاف، إن ديوان الخدمة المدنية سيعمل بعد دراسة الملاحظات والتنسيق مع سلطة المياه على استكمال مراحل تعبئة هذه الوظائف وفقا للتعليمات المعمول بها.

وبين أن عدد المتقدمين للتنافس على هذه الوظائف بلغ (1721) منهم (1288) طلبا معتمدا للتنافس، و (433) غير معتمدة لمخالفة مقدميها لشروط إشغال الوظائف المعلن عنها ومجموعها (32) وظيفة.

وتوزعت هذه الوظائف كما يلي: جابي عدد 6، حارس عدد 7، سائق آلية إنشائية عدد 1، سائق فئة سادسة عدد 4، قياس عدد 1، كهربائي تشغيل محطات توليد عدد 6، لحيم كهرباء/ أكسجين عدد 4، مواسرجي عدد 1، ميكانيكي مضخات وضاغطات عدد 2.

(بترا)

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *