اخبار البحرين

العثور على الممثل الكوري “لي سون كيون” منتحراً

يونهاب

تم العثور على الممثل لي سونكيون، بطل فيلم “طفيلي” الحائز على جائزة الأوسكار ميتا في حادث انتحار واضح اليوم الأربعاء بينما كان يواجه تحقيقا بشأن الاشتباه في تعاطيه المخدرات.

وتم العثور على رجل أربعيني فاقدا للوعي في سيارة في حديقة بوسط سيئول في الساعة حوالي 10:30 صباح اليوم وأكدت الشرطة فيما بعد على أنه الممثل “لي”. وكانت هناك قوالب فحم في مقعد الراكب.

وتلقت الشرطة في وقت سابق من اليوم بلاغا يفيد بأن “لي” غادر المنزل بعد أن كتب مذكرة تشبه رسالة انتحار، وأن سيارته قد اختفت.

قال مسؤول إطفاء “تم إعلان وفاته، ولم يتم نقله إلى مستشفى”.

سيارة تم العثور فيها على الممثل لي سونكيون ميتا

وقد خضع “لي” لثلاث جولات من استجواب الشرطة للاشتباه في تعاطيه الماريجوانا وغيرها من المخدرات غير القانونية في منزل مضيفة تعمل في حانة راقية في منطقة “غانغنام” في سيئول في مناسبات متعددة منذ أوائل هذا العام، بما في ذلك الاستجواب الأخير في يوم السبت الماضي.

وادعى الممثل أن المضيفة خدعته لتعاطي المخدرات، وأنه لم يكن يعرف ما الذي كان يتناوله.

وجاءت نتيجة اختبار “لي” سلبية في كل من الاختبار الكاشف القصير الذي تم إجراؤه أثناء تحقيقات الشرطة، واختبار المخدرات الذي أجرته دائرة الطب الشرعي الوطنية الشهر الماضي.

وفي اليوم السابق، قدم “لي” طلبا لإجراء اختبار كشف الكذب إلى وكالة شرطة مدينة إنتشون، على بعد 30 كيلومترا غرب سيئول، مدعيا براءته.

وأصر جانب “لي” على ضرورة استخدام اختبار كشف الكذب في التحقيق لتحديد الحقيقة بين “لي” والمضيفة، والتي ورد أنها أبلغت الشرطة أن الممثل تعاطى المخدرات في منزلها عدة مرات.

وقال محامي “لي” يوم أمس الثلاثاء “لو كانت المضيفة تقول الحقيقة لكان من المفترض أن تأتي نتيجة اختبار “لي” للمخدرات الذي أجرته دائرة الطب الشرعي الوطنية إيجابية لكنها كانت سلبية”.

وحُظي “لي” بشهرة عالمية بعد فوز فيلم “طفيلي” الذي لعب فيه دورا رئيسيا، بجوائز الأوسكار في عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *