اخبار اليمن

وزير الداخلية يلتقي مديرة الخطوط الجوية اليمنية في سيئون 

سيئون(اخبار اليمن)خاص:

التقى معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بمكتبه في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت مديرة الخطوط الجوية اليمنية الأستاذة/ كفاح عبدالله أحمد ، وذلك للاطلاع على نشاط وخدمات الخطوط الجوية اليمنية في سيئون.

وفي اللقاء اطلعت مديرة الخطوط الجوية اليمنية الأستاذة كفاح عبدالله أحمد  معالي الوزير على نشاط وخدمات الخطوط الجوية اليمنية في سيئون التي تقدمها للمواطنين من مختلف أنحاء اليمن دون تمييز والصعوبات التي تواجه العمل الملاحي في هذه الأوضاع.

كما أعطت كفاح معالي الوزير نبذة عن الخطوط الملاحية العاملة عبر مطار سيئون الدولي ومنها سيئون القاهرة/  سيئون/  جدة/ السودان والعكس والذي أسهمت في تخفيف الأعباء على المواطنين من مختلف المحافظات دون استثناء في التنقل بين عواصم العالم عبر الخطوط الجوية اليمنية عبر مطار سيئون الدولي.

وأشارت مديرة الخطوط الجوية اليمنية إلى إن مطار سيئون أصبح واجهة اليمن في هذه الظروف التي تمر بها البلد.. مثمنة جهود رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني في التغلب على العديد من الصعوبات والعراقيل  خدمة للمواطنين.

وبينت أن هناك مطالبات في إعادة فتح الخطوط  الملاحية الذي توقفت من سابق نتيجة للوضع.. مطالبة معالي الوزير إلى مساعدة الخطوط الجوية اليمنية إلى إعادة كل الخطوط المتوقفة ونقل المعاناة إلى الجهات ذات العلاقة في الدولة.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة سُبل التعاون المشترك بين وزارة الداخلية والخطوط الجوية اليمنية مدينة سيئون في كل الجوانب.    

من جانبه ثمن معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان الجهود التي تبذلها الخطوط الجوية اليمنية عامة وسيئون خاصة في خدمة المواطنين المسافرين وفي المقدمة الأمراض والتي أسهمت في تخفيف الأعباء عليهم للحصول على العلاج في الخارج.. شاكرا كل قيادة مكتب الخطوط الجوية اليمنية  وكل العاملين على مايبذلونه من جهود أسهمت في استمرارية حركة الملاحة والخدمات للمواطنين من مختلف مناطق اليمن. 

وأشار إلى أن كل الهموم والصعوبات سيتم نقلها إلى رئاسة الحكومة لوضع الحلول والمعالجات للتغلب عليها مستقبلا.. داعياً الجميع إلى الالتفاف حول بعض والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء في العمل الملاحي الجوي إلى أفضل المستويات.

حضر اللقاء مدير مكتب معالي الوزير الأخ بشير الحداد ونائب عبدالرحمن المنصور  والشيخ طالب باجري علاقات مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت والصحراء عضو هيئة الصلح والتحكيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.