سواح هوست
اخر الاخبار من جميع المصادر

إنجلترا تدك سان مارينو بالخمسة في بداية خيالية لأولي واتكينز

0 0

سيعتبر البعض أن هز شباك سان مارينو هو الأسهل لأي مهاجم، لكن أولي واتكينز لاعب أستون فيلا لم يهتم بذلك حين أحرز هدفه الأول في مشاركته الأولى مع إنجلترا في الفوز 50 بتصفيات كأس العالم 2022.

وحصل واتكينز على فرصته في الدقيقة 63 لكنه ترك بصمته بعد نحو 20 دقيقة من نزوله ليُكمل الخماسية.

وقال واتكينز عن صعوده المذهل من إكستر سيتي، من الدرجة الرابعة إلى منتخب إنجلترا، في قرابة 3 أعوام: “هذا لا يُصدق، إنه حلم، كنت أفكر في الأمر طيلة اليوم في الفندق، كنت أتمنى المشاركة والحصول على فرصة، لكن لم أعلم أن هذا سيحدث”.

وأضاف: “لا يمكنني وصف شعوري حقاً، أنا فخور بالحصول على فرصة ارتداء هذا القميص واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين”.

واتكينز بقميص إنجلترا

ومع جلوس هاري كين على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته؛ كان واتكينز البالغ عمره 25 عاماً سعيداً بمباراته الأولى مع إنجلترا، وهي مكافأة رائعة بعد الموسم المذهل الذي يقدمه مع أستون فيلا عقب انضمامه من فريق الدرجة الثانية برنتفورد.

وأحرز واتكينز 10 أهداف في الدوري وأصبح خياراً مثالياً إضافياً للمدرب جاريث ساوثجيت.

وأحرز دومينيك كالفرت لوين، مهاجم إيفرتون، هدفين ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في 4 مشاركات في التشكيلة الأساسية مع إنجلترا، كما تألق جيسي لينجارد العائد لصفوف المنتخب.

وأثار ثلاثي تشيلسي ميسون ماونت وبن تشيلويل وريس جيمس الإعجاب في الشوط الأول، وأيضاً كالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد.

وكان الأمر المخيب الوحيد للمدرب ساوثجيت في مباراته الـ 50 مع إنجلترا هو فشل تشكيلته الاحتياطية في إضافة المزيد من الأهداف بعد 32 محاولة على المرمى، رغم أن معدل تسجيل إنجلترا ضد سان مارينو كان 6 أهداف في آخر 6 مواجهات بينهما.

لكنها كانت مباراة بمثابة تدريب وستكون إنجلترا في اختبار حقيقي في المباراتين المقبلتين، إذ تخرج لمواجهة ألبانيا يوم الأحد، قبل استضافة بولندا الأربعاء المقبل.

وقال ساوثجيت عن فريقه بعد المباراة في المجموعة التاسعة: “أعتقد أن العديد من اللاعبين قدموا أداء فردياً جيداً، قلنا من قبل إن هناك حافزاً فردياً لكل لاعب كما هو الحال للفريق، ومن الصعب اختيار أفضل لاعب”.

اترك تعليقا