اخر الاخبار

مقتل حفيدة أخرى لاسماعيل هنية بغزة

توفيت الطفلة ملاك محمد هنية، حفيدة رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، اليوم الاثنين، إثر إصابتها في قصف أدى إلى مقتل والدها وأعمامها قبل عدة أيام.

 

وبحسب المعلومات، فإن ملاك، التي أصيبت خلال القصف الإسرائيلي في أول أيام عيد الفطر، لم تتمكن عائلتها من تأمين العلاج اللازم لها أو نقلها للخارج، وقد فارقت الحياة صباح اليوم متأثرة بإصابتها.

 

ويستمر القصف المدفعي على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حيث تقوم المدفعية والزوارق الحربية الإسرائيلية بإطلاق النار على شارع الرشيد لمنع النازحين من العودة إلى مدينة غزة، مما أسفر عن مقتل أفراد أثناء محاولتهم العودة إلى المدينة، بالإضافة إلى إصابة اثنين بالرصاص الإسرائيلي أثناء مرورهما عبر جسر وادي غزة.

 

وقبل أيام قتل 3 من أبناء اسماعيل هنية هم حازم وأمير ومحمد، إضافة إلى مقتل 4 من أحفاده هم: خالد ورزان ومنى وآمال، وذلك بقصف طائرة إسرائيلية استهدف سيارتهم. 

 

استقبل مستشفى العودة في النصيرات منذ الليلة الماضية أربعة قتلى وثلاثة عشر جريحًا نتيجة القصف المستمر على شمال المخيم وسط القطاع. وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن مستشفى الأمل في خان يونس عاد للعمل جزئيًا، حيث يقتصر العمل حاليًا على قسم الاستقبال والطوارئ فقط، نظرًا للأضرار الكبيرة التي لحقت بباقي الأقسام بعد اقتحام الجيش الإسرائيلي للمستشفى.

 

مقتل حفيدة أخرى لاسماعيل هنية بغزة

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *