الرياضة

انتقال آرثر ميلو: يبيع برشلونة لاعب خط الوسط إلى يوفنتوس مقابل 66 مليون جنيه استرليني

وسينضم لاعب خط وسط برشلونة آرثر ميلو إلى يوفنتوس في نهاية الموسم في صفقة تبلغ قيمتها 72 مليون يورو (66 مليون جنيه استرليني).

يأتي انتقال البرازيلي الدولي إلى تورين في نفس اليوم الذي وقع فيه يوفنتوس جيانلويجي بوفون وجورجيو كيليني صفقات جديدة لمدة عام واحد ليظلوا في ملعب أليانز.

انضم آرثر إلى أبطال الدوري الإسباني من جريميو في 2018 واستمر في تقديم 72 مباراة للنادي ، حيث فاز بلقب الدوري وكأس السوبر الإسبانية في موسمه الأول. سيبقى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في مخيم نو حتى نهاية الحملة الحالية ، التي تأخرت بسبب جائحة فيروس كورونا.


وجاء في بيان على موقع برشلونة الرسمي على الإنترنت: “توصل نادي برشلونة ويوفنتوس إلى اتفاق لنقل اللاعب آرثر ميلو. سيدفع النادي الإيطالي 72 مليون يورو ، بالإضافة إلى 10 مليون يورو في المتغيرات. سيبقى اللاعب في برشلونة حتى نهاية المسابقة الرسمية في موسم 2019-20 “.

برشلونة بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد مع ست مباريات متبقية في الدوري ويبدو أن البرازيلي سيكون متاحًا للنادي الإسباني عندما يستأنف دوري أبطال أوروبا في أغسطس.

في هذه الأثناء ، سيبقى بوفون وشيليني مع قادة الدوري الإيطالي ، الذين يلاحقون سكودتو التاسع على التوالي هذا الموسم ، حتى نهاية حملة 2020-21.

انضم بوفون ، 42 عامًا ، إلى يوفنتوس من بارما في عام 2001 وقدم أكثر من 500 مباراة مع البيانكونيري ، وعاد إلى تورينو في بداية هذا الموسم بعد فترة واحدة في باريس سان جيرمان. لعب حارس المرمى الفائز بكأس العالم دورًا احتياطيًا لحارس الأرسنال السابق وجيسيش سزيسني ، لكنه سيستمر مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل على الأقل.

كما وقع الكابتن كيليني ، الذي كان في يوفنتوس منذ 16 عامًا ، تمديدًا جديدًا لمدة 12 شهرًا. انضم الظهير البالغ من العمر 35 عامًا من ليفورنو في عام 2004 وشارك في 509 مباراة مع النادي في جميع المسابقات.

السلطة الفلسطينية

.

المصدر: التليجراف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق