الرياضة

جوزيه مورينيو: آرسنال ليس لديه الكثير للاحتفال به

رد خوسيه مورينيو على سخرية آرسنال الواضحة من هزيمة توتنهام هوتسبر على شيفيلد يونايتد على وسائل التواصل الاجتماعي بقوله إن المدفعجية ليس لديهم أي نجاح في الاستمتاع.

سخر المدفعجية من منافسيهم في شمال لندن على فيسبوك عندما نشروا أبرز أحداث فوزهم بكأس الاتحاد الإنجليزي في برامال لين نهاية الأسبوع الماضي ، مع تعليق: “ليس من السهل التغلب على شيفيلد يونايتد في برامال لين”.

يعتقد مورينيو أن المنشور يقول عن أرسنال أكثر مما يفعله ناديه ، مما يشير إلى أن صراعات الآخرين لن تكون مصدر الفرح بالنسبة لهم إذا كانوا بالقرب من قمة الدوري.


وقال قبل مباراة فريقه مع إيفرتون ليلة الإثنين “أعتقد أنهم إذا كانوا في صدارة الدوري أو تقاتلوا من أجل المراكز الأربعة الأولى في لحظة جيدة حقا فلن يستمتعوا بمشاكل الآخرين”. “أنت تستمتع بمشاكل الآخرين فقط عندما تكون في مشكلة.

“في النهاية تقول المزيد عنهم ، ليس لديهم الكثير للاحتفال بأن عليهم الحصول على كل فرصة للقيام بذلك. إنهم في وضع مشابه جدًا لنا في الجدول.

“في النهاية تقول المزيد عنها” (وكالة حماية البيئة)

“أنا لا أحب ربط النادي ببعض المشاركات أو التغريدات. ربما أكون مخطئا ، ربما أنا على حق ، ولكن الشخص الذي قام بذلك ربما يكون قد فعله بنفسه. لا أعتقد أنه تم نشر (Mikel) Arteta ، لا أعتقد أنه (Granit) Xhaka أو قائد آخر قام بذلك.

ربما كان شخصًا يعمل في المنزل لمدة ثلاثة أشهر من المنزل. لا مشكلة في المنزل ، لكننا سننتظرهم. “

يخوض الناديان معركة في الدوري الأوروبي ، على الرغم من أن آرسنال تقدم في السباق بعد ثلاثة انتصارات متتالية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الذي انتهى فوق من يمكن تحديده بأول ديربي شمال لندن يوم الأحد على ملعب توتنهام الجديد.

يقول مورينيو إن الانتهاء من المدفعجية سيكون لطيفًا ، ولكن لا ينبغي أن يكون هدف توتنهام الرئيسي.

“أن أكون بطلاً لشمال لندن لا يعني شيئاً بالنسبة لي لأنني أعتقد أنه يجب أن تكون أكبر بكثير من ذلك ولديك طموحات أكثر من ذلك بكثير. لكنني أتطلع دائمًا إلى منافسي نواديي بعيون مختلفة. كما تعلم ، لقد كنت في العديد من الأندية الكبيرة مع العديد من المنافسين الخاصين ، لذا لا أخفي أن آرسنال في هذه اللحظة منافس خاص جدًا.

“نعم ، أود أن أنهي في وضع أفضل على الطاولة منه. ولكن مرة أخرى ، أريد أن يكون فريقي أكبر من ذلك ، وأريد أن يشعر فريقي أكبر من ذلك.

“أفهم أنه بالنسبة للجماهير هو تنافس خاص وما هو خاص بالجماهير خاص بي وأريد أن يكون خاصًا للاعبين.”

السلطة الفلسطينية

.

المصدر: التليجراف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق