اخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يزور مصنع فايف لخدمات الخليج

أكّد سعادة السيد عبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة أنّ الترحيب بالاستثمارات كافة التي تسهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي في ظل التسهيلات التي تقدمها بناءً على الرؤى والاستراتيجيات الهادفة والتي تأتي معززة لموقع البحرين الاستثماري.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة الوزير إلى مصنع فايف لخدمات الخليج بالمنطقة الصناعية في منطقة عسكر، بحضور سعادة السيد جيروم كوشارد سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين والسيد السيد فرديك جيكل الرئيس التنفيذي للشركة لفرع البحرين والسيد سبستيان جوجيت مدير عام قسم الالمنيوم والسيد حسن الماجد المدير التنفيذي للمبيعات.

وخلال الزيارة استمع سعادة الوزير لشرح مفصل حول آليات العمل في المصنع الذي تأسس في مملكة البحرين عام 2003 ، وهو مصنع تابع لمجموعة الأجهزة الفرنسية فايفز (Fives) ، والتي توفر معدات المعالجة وخطوط الإنتاج لمصانع رئيسة في جميع أنحاء العالم والتي تقدم أيضأ خدماتها للعملاء في الشرق الأوسط في صناعات مثل الألومنيوم والصلب والأسمنت والآلات الدقيقة من مقرها في مملكة البحرين.

الجدير بالذكر أن شركة فايف لخدمات الخليج و مقرها الرئيس في مملكة البحرين لها فرعان إضافيان في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، و تغطي ورشة العمل الخاصة في مملكة البحرين مساحة 3800 متر مربع وتشمل مكاتب و ومستودعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *