اخر الاخبار

صراع خلف كواليس صداقة مبابي وأشرف حكيمي.. وتقرير إسباني يكشف التفاصيل

في صراع خلف الكواليس، هاجم مدير أعمال اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، والدة زميله النجم الفرنسي، كيليان مبابي، خلال مقابلة خاصة مع صحيفة “آس” الإسبانية.

 

صراع خلف أشرف حكيمي ومبابي

 

ويرتبط حكيمي مع مبابي بعلاقة صداقة قوية، فهما زميلان منذ سنوات في فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، لكن يبدو أن هناك أمورا تحدث في الخفاء قد تعكر صفو الصداقة، حسب تصريحات كامانيو.

 

وذكرت تقارير أن والدة مبابي، الجزائرية الأصل فايزة العماري، أنشأت شركة وكالة أعمال وأصبحت وكيل أعمال ابنها مبابي، وقال كامانيو إنها تحاول جذب حكيمي إلى شركتها، مستغلة صداقة نجلها مع النجم المغربي، وهو أمر وصفه وكيل الأعمال الأرجنتيني “عدم احترام للمهنة”.

 

وأضاف كامانيو: “أشرف جزء من شركتنا وهو مقتنع بالمشروع.. كونك والدة لاعب كرة قدم لا يكفي ولا يعني أنكِ تحظين بمؤهلات وكيل الأعمال، إنها تستغل كونها والدة لاعب رائد في اللعبة لتتدخل في السوق”.

 

وأضاف كامانيو: “علاقة أشرف ومبابي قوية ونحن نعلم ذلك ونحترمه، لكن في نفس الوقت بيئة مبابي تعج بالتسريبات، شركة السيدة العماري لا تمتلك لاعبين سوى نجلها، إنها شركة ناشئة تفتقر إلى الخبرات، إنها مجرد علاقة بين ابن ووالدته”.

 

وتابع قائلا: “بالنسبة إلينا هي والدة اللاعب فقط، لا نضعها في الاعتبار كوكيلة أعمال منافسة.. ومع ذلك نتمنى لها التوفيق والتعامل مع أفضل اللاعبين كونها لا تمتلك سوى مبابي فقط في شركتها، وأيضا أطالب باحترام المهنة”.

 

يذكر أن تقاريراً إسبانية تحدثت مؤخراً عن صفقة جديدة بسوق الانتقالات الصيفية سينتقل خلالها مبابي إلى ريال مدريد، بينما هناك حديث عن إمكانية انتقال حكيمي إلى نادي جديد خارج فرنسا.

 

صراع خلف كواليس صداقة مبابي وأشرف حكيمي.. وتقرير إسباني يكشف التفاصيل

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *