اخبار الرياضة

ممدوح هاشم : مواجهة منتخبي مقدونيا والسويد سيكونا الأصعب.. وتعاهدنا على تشريف مصر


أكد محمد ممدوح هاشم لاعب منتخب اليد رجال أن مواجهة منتخبي مقدونيا والسويد سيكونا الأصعب على الإطلاق ، جاء ذلك عقب فوز المنتخب المصري على فريق تشيلي بنتيجة 35 29 ، في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد والمقامة على أرض مصر في الفترة من 13 يناير الحالي وحتى 31 من نفس الشهر.


وأضاف محمد هاشم أنه ولاعبي منتخب مصر، تعاهدوا خلال جلستهم مع أحمد الأحمر على بذل قصارى جهدنا للوصول لأعلى مستوى وتشريف الكرة المصرية، والتأهل والبحث عن الفوز بشكل دائم.


وتابع في ظل الصعوبات التي يمر بها العالم لجائحة كرونا والتي أثرت بشكل كبير على إستعداد المنتخب ، خاصة وأننا لم ندخل وديات بشكل مناسب ، وتعتبر مواجهة تشيلي اليوم أول تجربة وتأهيل لما هو آت .


أشار لاعب منتخب مصر أنهم يواجهون فرق لايعلمون عنها شىء بسبب الجائحة ، فنحن في فقاعة طبية ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة جائحة كورونا ، منذ أسبوع ، ونستعد خطوة بخطوة للوصول لأعلى مستوى ، ومن ثم الظهور المشرف لإسم مصر .


وإختتم هشام منتخب مصر يملك مدافعين على اعلى مستوي ونحن على قلب رجل واحد امامنا هدف معين هو الفوز فقط .


تغلب منتخب مصر لكرة اليد على نظيره التشيلى35 / 29 وبفارق 6 أهداف عن الفريق المنافس، في المباراة الإفتتاحية لبطولة العالم التي تقام بمصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى.


وشهدت المباراة ندية من جانب المنتخبين، لكن مهارة لاعبى الفراعنة وتألقهم حال دون تقدم المنتخب المنافس في المباراة ،حيث تمكن محمد ممدوح هاشم ، و يحيى خالد ، وسند ، وعلى زين ورفاقهم ، من إحداث الفارق في اللقاء ، بالإضافة إلى تألق الطيار في أن يكون سدا منيعا أمام لاعبى تشيلى ، وهو ما يجعل مهمة المنتخب المصرى سهلة، في المواجهتين المقبلتين أمام السويد و مقدونيا على الترتيب .

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *