الرياضة

يقول مارفن سورديل إنه ينبغي منح لاعبي الدوري الممتاز الحق في رفض العودة إلى العمل

يجب منح اللاعبين الحق في رفض العودة إلى العمل حتى لو استمر “Project Restart” لكرة القدم ، وفقًا لمهاجم واتفورد السابق مارفن سورديل.

يعتقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، الذي اعتزل اللعبة الصيف الماضي للمساعدة في حماية صحته العقلية ، أنه يجب أن يكون خيارًا شخصيًا اعتمادًا على الظروف الفردية للاعب.

وقال لوكالة أنباء السلطة الفلسطينية: “لكل شخص وضع مختلف يحدث في المنزل.

“سيعيش بعض الناس بمفردهم ولن يتحملوا أي مسؤوليات بهذا المعنى ، أو تلك المخاوف من احتمال انتقال الفيروس إلى شخص آخر إذا أصيبوا به بأنفسهم. وهذا جيد ، سيكونون متلهفين للعب ولا داعي للقلق بشأن أشياء معينة.


“سيكون هناك لاعبون آخرون يعيشون مع والديهم ، أو أنهم وسيلة والديهم الوحيدة للحصول على الطعام. قد يكون شركاؤهم حاملاً أو قد يكون لديهم أطفال صغار ، وقد يعاني البعض من حالات صحية كامنة. قد يكون لدى بعض اللاعبين أنفسهم حالات صحية كامنة.

لاعب كرة القدم المتقاعد مارفن سورديل (غيتي)

“أعتقد أنه يجب أخذ جميع هذه الحسابات في الاعتبار ، لأنك لا تحتاج إلى موقف تجبر فيه الأشخاص على العودة أو يرفضون القيام بأشياء.”

رحب سوردل مؤخرًا بفرصة “خلق بيئة أفضل للعبة الجميلة” بعد انضمامه إلى المجلس الاستشاري لتضمين اتحاد كرة القدم.

كما كان سورديل صريحًا بشأن قضية العنصرية في اللعبة ، وانضم إلى IAB مع زميل آخر سابق في Liam Rosenior.

غرد اللاعب السابق صباح الجمعة: “أنا متحمس حقًا لأن أكون جزءًا من هذا المنتدى ، وآمل أن أكون جزءًا من المساعدة في خلق بيئة أفضل للعبة الجميلة في هذا البلد.

“كما أوضحت تمامًا طوال العملية (للانضمام إلى مجلس الإدارة) ، لست مهتمًا بالسياسة أو بناء أي نوع من المهنة في كرة القدم. أريد فقط المساعدة في إحداث التغيير “. السلطة الفلسطينية

.

المصدر: التليجراف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق