اخبار البحرين

رئيس الشورى: أهمية «البحرين للإنماء» في تعزيز خبرات الكوادر الوطنية

استقبل رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح، نوال أحمد الدوسري، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للإنماء والتطوير، حيث قدّمت لمعاليه نسخة من رسالة الماجستير التي أعدتها بعنوان: “فعالية تطبيق أدوات استشراف المستقبل في تحقيق الرشاقة والمرونة المؤسسية”.

ونوّه الصالح بالمساعي والجهود البحثية التي تبذلها الدوسري، وحرصها على الإسهام في تطوير الأطر والأنظمة الإدارية التي تعزز جودة وأداء المؤسسات وجهات العمل المختلفة، متمنياً لها المزيد من التوفيق والنجاح في حياتها العلمية والعملية.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالأهداف القيّمة والرؤى المتطورة التي تسعى جمعية البحرين للإنماء والتطوير لتحقيقها من خلال البرامج والفعاليات النوعية، مؤكدًا أهمية الدور الذي تقوم به الجمعية لتعزيز خبرات وكفاءات الكوادر الوطنية، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم، بما يرسّخ مشاركتهم في مسيرة التنمية والازدهار لمملكة البحرين.

من جانبها، أثنت الدوسري رئيس جمعية البحرين للإنماء والتطوير على العمل الوطني المشهود الذي يقوم به معالي رئيس مجلس الشورى وأصحاب السعادة أعضاء المجلس، معربة عن الفخر والاعتزاز بالدور الكبير للمجلس في تطوير وتحديث التشريعات الداعمة للتقدم والنماء في شتى المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *