اخبار الرياضة

كلوب يعترف.. صلاح تسبب في جنوني بنسبة 100%

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه يعمل في السنوات الأخيرة على تعلم الهدوء، وذلك عكس بداياته في عالم تدريب كرة القدم.

وقال كلوب في فيلم وثائقي نشره موقع “ليفربول إيكو” المقرب من الريدز: “الأمر الذي عادة ما يظهر للناس، هو أنني شخص لا يمكنه السيرطة على مشاعره وانفعالاته وأتفوه بالكثير من الأشياء”.

وأضاف: “لا يمكن أبدًا أن أكون هادئ الطباع طوال الـ90 دقيقة في يوم وليلة، فيوجد بعض اللحظات أبدو فيها أحمق أنا أعلم ذلك جيدًا”.

وأكمل: “خلال مباراة ليستر سيتي الموسم الماضي، كنت أشعر بالغضب الشديد، بعدما تدخل مدافع ليستر بقوة على صلاح”.

وتابع: “أنا من الأشخاص الضين ليس لديهم أي أزمة في الاحتكاكات القوية فهذا جزء من كرة القدم، لكني كنت غاضب من التدخل القوي على صلاح لأن نفس اللاعب أصاب لاعب آخر وبنفس الطريقة قبل أسبوعين”.

وأكمل: “التدخل كان عدواني، ولا يمكن وصف الأمر كنت في قمة جنوني بنسبة 100%”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا يمكنني أبدًا التعامل مع الظلم الذي يتعرض له فريقي إذا كان هناك قرار غير عادل، هذه هي الأشياء التي لا يمكنني التعامل معها على الإطلاق”.

تقارير| “أنا أعرف ماذا أفعل بالضبط”.. تعرف على السر الغريب وراء مشادة صلاح وماني

نشبت مشادة غريبة بين الثنائي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والسنغالي ساديو ماني زميله في الريدز.

وذلك عقب تسجيل محمد صلاح ركلة الجزاء التي تعادل بها فريق ليفربول في مباراته الأخيرة أمام مانشستر سيتي في الدورى الإنجليزي بهدف لمثله.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية إلى أن سبب المشادة هو محاولة ساديو ماني توجيه محمد صلاح إلى الزاوية التي يسدد فيها الركلة.

ليرد عليه صلاح عقب تسجيله الضربة، على أنه يعرف جيدا ويرى أين سيسدد الكرة.

محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف في الدوري حتى الأن إلى ثمانية أهداف في المسابقة.

يذكر أن غموض كبير يسود علاقة محمد صلاح وساديو مانى ويظهر ذلك على فترات متباعدة.

ويبدو أن المواقف “الغريبة” التي تجمع الثنائي الإفريقي المميز محمد صلاح وساديو ماني مهاجمي ليفربول الإنجليزي، لن تتوقف قريبا.

حيث شهد ملعب الاتحاد حلقة جديدة من مسلسل خلافات صلاح وماني خلال الفترات الأخيرة، وذلك عقب تسديد صلاح وتسجيل ركلة الجزاء التي حصل عليها ماني.

وعقب تسجيل صلاح لركلة الجزاء وأثناء احتفاله اقترب منه ماني وبدا أنه يعاتبه على شيئًا، فيما ظهر صلاح كما لو أنه يبرر موقفه لزميله لسنغالي.

وكانت الكاميرات التي تبث اللقاء قد أظهرت رد فعل الألماني يورجن كلوب عقب تسجيل صلاح لركلة الجزاء بنجاح، سعيدا للغاية.

وانتهت قمة السيتي والليفر بالجولة الثامنة من البريميرليج هذا الموسم بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وكان هدف الريدز الوحيد من ركلة جزاء نفذها “مومو” بنجاح”.

صلاح يخرج عن صمته ويكشف عن أمنياته وتخوفه الوحيد بشأن نهائي القرن بين الأهلي والزمالك

تحدث النجم المصري الدولي محمد صلاح هداف ليفربول الانجليزي عن مواجهة الأهلي والزمالك الحاسمة والمرتقبة في نهائي أفريقيا مؤكدًا: على أنه كان يتمنى خوض القطبين نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكنه في الوقت ذاته كان يخشى من تأثير الأمر على منتخب مصر.

وقال الأسطورة المصرية في تصريحات لقناة “بي ان سبورتس” الفضائية: تمنيت أن يلتقي الأهلي والزمالك معًا في النهائي، لكن خشيت أيضا من أن يأثر ذلك على المنتخب وخلق الحساسية بين اللاعبين.

ويتواجد الأن عناصر المنتخب المصري معًا في المعسكر الخاص بالتوقف الدولي المقبل حيث من المنتظر أن يواجه توجو في تصفيات أمم إفريقيا، على أن ينضم المحترفين بداية من يوم 9 نوفمبر وهم محمد صلاح و محمد الننى و محمود تريزيجيه و أحمد حجازى و أحمد حسن كوكا يومى 9 و 10 نوفمبر الجاري.

وواصل صلاح: من الرائع أن يتواجد فريقين مصريين مثل الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذه صورة جيدة للغاية، وكذلك لعب بيراميدز لنهائي الكونفدرالية.”

وأضاف: “أتمنى أن نرى مباراة جيدة بين الفريقين، على أن يفوز الفريق الأفضل في النهاية.”

تصريحات محمد صلاح

صلاح

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس”: “عقب هذه المباراة نجحنا في تحقيق نتائج إيجابية حيث حققننا الفوز في جميع المباريات ما عدا  مباراة واحدة تعادلنا فيها ولم نخسر أي لقاء”.

وأضاف: “نجحنا في العودة إلى وضعنا الطبيعي على الرغم من الظروف القوية التي واجهتنا وتعرض فان دايك للإصابة بالرباط الصليبي”.

وأكمل: “تعاملنا مع هذه الهزيمة وكأننا خسرنا مباراة بهدف دون رد، لكن الأمور كانت صعبة بكل تأكيد فأن تكون جامل لقب البريميرليج ومن قبله دوري الأبطال ثم تتعرض لخسارة قاسية بهذا الشكل أمر صعب للغاية من الجانب النفسي”.

وتابع: “بعد الهزيمة الكبيرة كان أمامنا فقط خيارين الأول أن نتأثر لفترة طويلة، أو يكون لنا رد فعل إيجابي، وبالطبع كان رد الفعل جيد”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “عقب المباراة ذهبت لتحية المحمدي وتريزيجيه، فأنا على تواصل شبه يومي مع الأخير وكان في قمة سعادته بعد الفوز علينا بهذه النتيجة الكبيرة”.

اقرأ أيضًا..

موسيماني.. جوارديولا إفريقيا الذي أعاد للأهلي سحره المفقود

استنساخ “كوتينيو جديد” أمام الوداد.. تكتيك موسيماني ينذر إفريقيا باحتلال أهلاوي طويل الأمد

القدر ينقذ باتشيكو من خطأ كارثي أمام الرجاء!

تقرير| فلسفة موسيماني تنهي أحلام صالح جمعة في الاستمرار مع الأهلي

تقرير | كيف سينجو كلوب من كابوس فان دايك ؟

ليفربول على حافة الانهيار وصلاح قد يدفع الثمن غاليًا

تقرير| خطة كلوب الجديدة جعلت صلاح “بلا حيلة” أمام أبراج شيفيلد يونايتد

تحليل| الكرة تبتسم دائما لزيدان.. “كلاسيكو الشباب الذي حسمته تفاصيل الكبار”

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: 

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.