ترندات

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يتلقى خسارة جديدة أمام نوتنغهام فوريست

سقط فريق مانشستر يونايتد للمرّة التاسعة، وهذه المرّة خارج أرضه أمام نوتنغهام فوريست بهدفيّن مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز “البريمييرليغ”.

ولم تجري المباراة كما أرادها المدرّب إريك تن هاغ فمنذ البداية كان الضّعف الهجومي واضحاً على الشياطين الحمر، وسط تنظيم دفاعي عالي الجودة لأصحاب الأرض طيلة شوطٍ أوّل لم يشهد فرص حقيقيّة على المرمى.

لتبوح المباراة بكامل أسرارها في نصفها الثاني، وكاد ديوغو دالوت أن يفتتح التسجيل عند الدقيقة ال56، بتسديدة قويّة من خارج الصندوق لكنّها إصطدمت بالقائم الأيسر للحارس، ليفاجئ نيكولاس دومينغيز الجميع بعد إستقباله لتمريرة من غونزالو مونتيل، مسدداً من على حافّة منطقة الجزاء معلناً عن الهدف الأوّل في الدقيقة ال64، لكنّ رد يونايتد جاء في الدقيقة ال78، عندما أخطئ حارس الفوريست بمنحه كرةً للأرجنتيني غارناتشو الّذي مهدّها بدوره لماركوس راشفورد، مدركاً التّعادل لفريقه.

وبدلاً من أن تسير المجريات ليونايتد بعد التعادل، عكس لاعبوا نوتنغهام كرةً مرتدّة في الدقيقة ال82 أرسلها إيلانغا لمورغان غيبس وايت من على مشارف منطقة العمليّات، ليسدّد وايت بقوّة مضيفاً هدف التقدّم لفريقه، ومحافظاً على النتيجة حتّى نهاية المباراة.

وبهذه الخسارة تجمّد رصيد يونايتد عند 31 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، فيما رفع فوريست رصيدهم عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

أقرأ التالي

2023/12/31 4:15:17 صباحًا

البريميرليغ: أستون فيلا يتشارك الصدارة مع ليفربول عقب فوزه على بيرنلي ومانشستر سيتي إلى المركز الثالث.. فوز كريستال بالاس على برينتفورد وخسارة إيفرتون أمام وولفرهامبتون

2023/12/31 4:08:18 صباحًا

الدوري الانجليزي: تشيلسي يواصل صحوته بفوز صعب أمام لوتون

2023/12/31 12:58:20 صباحًا

منتخب الكويت لكرة السلة يخسر أمام نظيره الإماراتي في البطولة العربية

2023/12/31 12:54:18 صباحًا

الكويت يسقط بفخ التعادل في مواجهة السالمية بالدوري الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *