مقالات

كلية الأمير سلطان العسكرية تعلن تدريب منتهى بالتوظيف(للثانوية فأعلى)

جدول محتويات الوظيفة

تدريب منتهى بالتوظيف، كما أعلنتها كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية، عبر الموقع الرسمى (بوابة التوظيف)، فيما أعلنت عن موعد فتح باب القبول والتسجيل (طلاب / طالبات) حملة الثانوية العامة للانضمام في الكلية لإكمال دراستهم لمرحلة البكالوريوس مع التعهد بالعمل كمدنيين في أي وحدة تابعة للإدارة العامة للخدمات الصحية حسب ما تقتضيه مصلحة وحاجة العمل مدة مماثلة لمدة البرنامج.

هكذا ننشر لكم التخصصات المطلوبة طبقا للشروط والتفاصيل الآتية.

 

 

 

شروط قبول كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية

ننشر لكم من خلال موقعنا خليجى دوت كوم إعلان تدريب منتهى بالتوظيف بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالشروط التالية:

كلية الأمير سلطان العسكرية تعلن تدريب منتهى بالتوظيف لخريجي الثانوية

 

الشروط:

  1.  أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الأصل والنشأة.
  2.  أن يكون حاصلاً على الثانوية (العلوم الطبيعية فقط) أو ما يعادلها بمعدل تراكمي لا يقل عن 90%.
  3.  أن لا تزيد مدة حصول المتقدم على الثانوية على آخر ثلاث سنوات(1442/1441هـ، 1443/1442هـ، 1444/1443هـ)، وتكون الأفضلية في القبول لخريجي العام الحالي.
  4.  أن لا يزيد عمر المتقدم على (23 عاماً عند تقديم الطلب).
  5.  أن يكون متفرغاً بشكل كلي للدراسة.
  6.  أن يكون حاصلاً على نتائج القدرات العامة (70%) والتحصيل الدراسي العلمي عن (65%) كحد أدنى.
  7.  أن يكون حاصلاً اختباراللغة اإلنجليزية (STEP) بدرجة لا تقل عن (50) أو نتيجة اختبار (IELTS) بدرجة لا تقل عن (3,5) أو نتيجة اختبار التوفل (IBT) بدرجة ال تقل عن (32) أو نتيجة اختبار التوفل (CPT) بدرجة التقل عن (97) أو نتيجة اختبار التوفل (PBT) بدرجة ال تقل عن (403).
  8.  أن يجتاز الطالب الفحص الطبي.
    9 أن لا يكون قد سبق فصله لأسباب أكاديمية أو تأديبية من الكلية أو لأسباب تأديبية من أي كلية أخرى.
  9.  يتم التقديم الياً للكلية عبر موقع الكلية بوابة القبول الإلكتروني ويتحمل المتقدم مسئولية صحة المعلومات المسجلة بالمواقع الالكترونية وفي حال ثبوت خلاف ذلك يلغي تسجيله مباشرة وفي أي مرحلة دراسية.
  10. يتعهد جميع الطالب والطالبات المقبولين بالعمل كمدنيين في أي وحدة تابعة للإدارة العامة للخدمات الصحية حسب ما تقتضيه مصلحة وحاجة العمل مدة مماثلة لمدة البرنامج.
  11.  يتعهد الطالب والطالبات بالالتزام بالدراسة بالكلية وفي حال الانسحاب يتكفل الطالب بدفع التكاليف الدراسية خلال الفترة التي قضاها بالكلية.

 

مميزات كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية أثناء الدراسة:

  • مكافأة مالية شهرية قدرها 1,000 ريال.
  •  توفير السكن حسب الإمكانية.
  •  توفير الوجبات الغذائية حسب الإمكانية.
  •  توفير العلاج المجاني في أحد الستشفيات التابعة للإدارة العامة للخدمات الصحية.

 

موعد التقديم:

  •  يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/12/21هـ الموافق 2023/07/09م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/12/25هـ الموافق 2023/07/13م.

 

 

كما يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة رجاءا مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

 

 

طريقة التقديم:

بينما التقديم مُتاح يوم الأحد بتاريخ 1444/12/21هـ الموافق 2023/07/09م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/12/25هـ الموافق 2023/07/13م عبر الموقع الرسمى (بوابة التوظيف)من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا

 

 

واذا كنت تبحث عن وظائف اخري يمكنك تصفح قسم وظائف السعودية

 

كما يمكنكم متابعة الوظائف لحظة نشرها من خلال متابعتنا علي المنصات التالية:

 

 

تليجرام تويتر لينكدن فيسبوك سناب شات

 

 

في النهاية نكون قد قدمنا لكم تفاصيل وظائف لحملة الثانوية بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية،والتقديم عبر الموقع الرسمى (بوابة التوظيف) ، للعمل في عدد من التخصصات.

 

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم اعلان ميعاد فتح القبول للجنسين لحملة (الثانوية) بكلية الأمير سلطان العسكرية للعام الدراسي ١٤٤٥ه، بالمملكة العربية السعودية، كما نتمنى لكم التوفيق في التقديم علي الوظائف المتاحة والبحث عن الوظائف.

اجمالي المشاهدات: 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *