سواح هوست
سواح هوست موقع اخباري متخصص في عرض اهم الاخبار والمقالات العربية

ما تحتاجه لتصبح نجمة تدفق الإنترنت

2

حقوق نشر الصور
ايان لي

تعليق على الصورة

إيان لي واستوديوه الجديد

من خلال التخمين ، وجوجل وقليل من التجربة والخطأ ، يعتقد Iain Lee أن لديه المعدات المناسبة لبث عرضه الجديد مع Katherine Boyle.

العرض ليس على الراديو ، بدلاً من ذلك بث الزوج على Twitch ، وهي خدمة قائمة على الإنترنت تستخدم أساسًا لمشاهدة الأشخاص وهم يلعبون ألعاب الكمبيوتر مثل Fortnite ،

لم يعد السيد هو المضيف فقط ، أصبح الآن مدير الاستوديو وكاميرا ومشغل الإضاءة ، بالإضافة إلى مهندس الصوت الذي يصور ويحرر ويمزج العرض.

“أحب القيام بالأزرار والخفايا وجميع الأشياء التقنية. أنا لا أفهم ذلك ، لكني من أشد المعجبين بالفشل. أوه ، هل تشعر أنك على قيد الحياة عندما يكون هناك جمهور ويسير بشكل خاطئ.” يقول السيد لي ، الذي كان في السابق مذيع راديو بي بي سي.

يتطلب العرض الجديد بعض المعدات الجديدة.

كان عليه أن يشتري جهاز كمبيوتر ، لأن جهاز iMac الخاص به لم يكن جيدًا جدًا للعب الألعاب عليه. كما تم شراء كاميرا لائقة للبث المباشر وتسجيله هو وكاثرين بويل في برنامج المحادثة ، The Night Night Alternative ، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر.

حقوق نشر الصور
ايان لي

تعليق على الصورة

كان على Iain Lee الاستثمار في مجموعة جديدة من أجل النهوض والتشغيل

سيساعد جهاز التقاط لعبة Elgato الخاص به على بث لعبة الفيديو التي يلعبها.

يتم توصيل جهاز كمبيوتر آخر بأصوات محملة مسبقًا بآلة مزج الأصوات التي تتغذى أيضًا على جهاز الكمبيوتر.

لكن شراء السيد المفضل هو ذراع الميكروفون بسعر 69 جنيهًا إسترلينيًا (90 دولارًا). يتم تحميلها بنابض ، ومقاطع إلى المكتب وتدور بصمت بدون ارتداد.

قال نكتة: “يا إلهي ، لقد كانت اللحظة الأكثر جاذبية في حياتي – باستثناء الوقت الذي وصفت فيه المقابس مؤخرًا”.

يتم تجهيز السيد لي لأنه انضم للتو إلى 7.1 مليون لاعب آخر قدموا إلى Twitch الشهر الماضي ، يريدون إنشاء تلفزيون من منزلهم.

أغلقت عمليات الإغلاق Twitch وكانت بمثابة ازدهار لأي شركة تصنع معدات لمساعدة اللافتات. يقولون ارتفعت المبيعات وانفجر الطلب.

حقوق نشر الصور
لوجيتك

تعليق على الصورة

أصبحت ألعاب الكمبيوتر المتدفقة شركة كبيرة

كان بعضهم ينتظر هذه اللحظة.

قامت شركات ملحقات الكمبيوتر مثل Corsair و Logitech بالتقاط العديد من الشركات الأصغر التي تصنع معدات البث ذات الصلة.

على مدار السنوات الثلاث الماضية ، حصلت لوجيتك على سماعات Jaybird وميكروفونات Blue Yeti. كما قاموا بإلقاء القبض على معدات الألعاب وشركات البرمجيات مثل Streamlabs و Astro Gaming و Saitek.

يقول براكين داريل ، الرئيس التنفيذي لشركة Logitech ، إنه أدرك أن البث كان فرصة عمل في اللحظة التي بدأ فيها العملاء في استخدام أجهزة الماوس ولوحات المفاتيح وكاميرات الويب لبث ألعاب الفيديو على YouTube.

يقول السيد داريل إن الإغلاق ساعد الناس على العثور على صوتهم والاستجابة لما يحدث في العالم. لا يعتقد أن الأمور ستعود إلى طبيعتها.

يقول: “لا يمكنك إعادة الجني إلى الزجاجة”.

يوافق جون ماير ، رئيس الميكروفونات الزرقاء. الاتجاهات التي شوهدت لسنوات كانت “مفرطة الشحن”.

يقول ماير: “يريد الناس صوتًا أفضل ، وفيديو ، وطريقة أفضل للمشاركة – كل ذلك مر على السطح بمجرد أن يبدأ الناس في التواجد في المنزل”.

في 21 يوليو ، سجلت لوجيتك زيادة قياسية بنسبة 23٪ في المبيعات إلى 792 مليون دولار (622 مليون جنيه إسترليني).

يعتقد السيد داريل أن تقنية البث أمامها طريق طويل قبل أن تكون للجميع.

ويقول: “مهمتنا بأكملها هي إزالة الخطوات. لذا فنحن لسنا قريبين من النقطة التي يكون فيها البث والبث سهلين بما يكفي. لا يزال الأمر صعبًا للغاية ومعقدًا للغاية”

حقوق نشر الصور
كلير ليم

تعليق على الصورة

كلير ليم تلعب “Scottish Mum”

وجدت المذيعة ومشغل Twitch الشهير ، كلير ليم ، أو “Wee Claire” كما هي معروفة على Twitch ، صعوبة في البث أثناء لعب ألعاب الفيديو.

بدأت منذ 18 شهرًا ، وهي تلعب Red Dead Redemption 2 ، أثناء الدردشة عبر كاميرا ويب قديمة.

تضحك قائلة: “واصلت السقوط من حصاني ، ثم ركضت على كلب مع حصاني. لقد قتله”. بين الألعاب ، بدأت في تقديم جلسات الدردشة.

الآن كشريك في Twitch ، تبث على المنصة بدوام كامل ، وتتحول بسلاسة بين العديد من الخلفيات الرسومية المختلفة ، وتخلط الصوت وتنادي وتتفاعل مع متابعيها.

يتضمن عرض السيدة ليم شخصيات مختلفة وتحويل رسوماتها لكي يكون لها صخب مثل شخصيتها “Scottish Mum”.

تقول إنها بدلاً من عرض تلفزيوني واحد ، تقدم وكأنها تبث قناة كاملة.

وتقول: “أريد أن يضحك المشاهدون ، وأن يستمتعوا بوقتهم معي. أريد أن أعطيهم وليمة بصرية”.

حقوق نشر الصور
كلير ليم

تعليق على الصورة

مكتب كلير ليم

لهذا ، تستخدم مجموعة تدفق من Elgato. يشبه إلى حد ما كشك DJ لـ Twitch ، وتنشط أزراره شاشات التكبير المخزنة وأصوات التنبيه. تعمل كل صحافة مثل قائمة الانتظار الصوتية والمرئية التي دعا إليها مخرج تلفزيوني في عرض مباشر.

Elgato هي شركة أخرى ، استحوذ عليها مؤخرًا منافس Logitech ، Corsair ، التي شهدت ثرواتها تستفيد من ارتفاع التدفق أثناء الإغلاق.

تم بيع منتجاتها وفقًا لجوليان فيست ، المدير العام لشركة Elgato.

قام والده ماركوس فيست بتأسيس الشركة قبل 20 عامًا ، ولكن في الوقت الذي بدأ فيه Twitch ، في عام 2012 ، دخل Elgato في التدفق.

المزيد من تكنولوجيا الأعمال

بعد أن اكتشف هو ووالده أن برامجهم كانت قرصنة ، اتصلوا بالتنزيلات غير القانونية لمعرفة سبب سرقة المنتج.

يقول Fest: “وقد عادوا جميعًا بنفس الاستجابة ، أوه ، أنا أسجل جهاز Xbox الخاص بي ، وأقوم بتسجيل PlayStation الخاص بي وتحميله على YouTube”.

بدلاً من محاربتهم ، قاموا ببناء منتج بناءً على ملاحظاتهم. في عام 2018 ، تم بيع Elgato مقابل مبلغ لم يكشف عنه وذهب السيد Fest معه إلى Corsair.

أما بالنسبة للسيد لي ، فيقول إن البرنامج “يسير بشكل رائع” وأن التكنولوجيا تتعطل.

“أستمتع أنا وكاثرين بالتعلم أمام الجميع وأعتقد أن الجمهور يعجبه. لماذا يحتاج أي شخص إلى الذهاب إلى الاستوديو للقيام ببرنامج إذاعي أو تلفزيوني مرة أخرى؟ لم يعد هذا منطقيًا بعد الآن.”



المصدر: بي بي سي

قد يعجبك ايضا