اخر الاخبار

بعد غياب 6 سنوات .. تفاصيل فيلم غادة عبد الرزاق “تاني تاني”

الاثنين 13 مايو 2024 | 01:53 مساءً

كتب : بلدنا اليوم

كشفت الشركة المنتجة عن طرح فيلم “تاني تاني” بطولة النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق، وذلك بعد غياب دام أكثر من 6 سنوات، بسبب عدة تأجيلات، إذ من المفترض أن ينافس العمل في ماراثون عيد الأضحى المقبل لعام 2024، وفي هذا الإطار يستعرض موقع “بلدنا اليوم” تفاصيل قصة الفيلم والأبطال.

قصة فيلم “تاني تاني”

فيلم تاني تاني من نوعية الأفلام الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي، إذ تدور قصته حول شخصية “زيكو” الفنان أحمد آدم و”بيبو” الفنان بيومي فؤاد، اللذان يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة “هدى” غادة عبد الرازق، لتشهد العديد من المفارقات، كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه في السينما، حيث من المقرر طرحه يوم 22 مايو الجاري.

أبطال فيلم “تاني تاني ”

يشارك في البطولة الفيلم مع النجمة غادة عبد الرزاق مجموعة من النجوم وأبرزهم: أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، الفيلم من إخراج شريف إسماعيل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق السينمائية في 2018 إذ شاركت في فيلم “حرب كرموز” مع كوكبة كبيرة ن نجوم الفن المصري والعربي.

قصة “حرب كرموز”

تتلخص قصة الفيلم خلال فترة الأربعينات من القرن العشرين، تتعرض فتاة للاغتصاب على يد مجموعة من الجنود الإنجليز، فيثأر لها ثلاث شباب مصريين، يموت أحدهم، ويحتجز الجندي الإنجليزي الحي في قسم شرطة كرموز الذي يرأسه الجنرال يوسف المصري، ويطالب الجنرال آدمز بتسليمه إليه، لكن يوسف يرفض، ويحرك الجنرال جنود لمحاصره قسم الشرطة، فيدخل في مواجهة شرسة مع الجنرال يوسف وبقية الجنود المصريين.

أبطال حرب كرموز

حرب كرموز فيلم أكشن مصري من إنتاج سنة 2018. الفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج وقصة محمد السبكي، ومن بطولة أمير كرارة، ومحمود حميدة، وغادة عبد الرازق، ومصطفى خاطر، وسكوت آدكنز، وكوكبة كبيرة من النجوم الشباب الصاعدة. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *