اخبار البحرين

وزير الخارجية يستقبل الهند لدى البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، سعادة السيد بيوش شريفاستاف، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة وزير الخارجية بالجهود الدبلوماسية التي بذلها سعادة السفير في تعزيز علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، والدفع بها نحو تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لسعادة السفير دوام التوفيق في مهام عمله الجديد.

من جانبه، أعرب سعادة السفير بيوش شريفاستاف عن تقديره لسعادة وزير الخارجية وجميع المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيه من دعم خلال فترة عمله سفيرًا لبلاده في المملكة، مما أسهم في إنجاح مهام عمله الدبلوماسي، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

حضر اللقاء، سعادة السيد رامي صالح وريكات العدوان عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، وسعادة د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، وسعادة السفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم بوزارة الخارجية، وسعادة السفير فاطمة عبدالله الظاعن، رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *