اخبار التكنولوجيا

زيادة متابع تيك توك الخاص بك في وقت قصير!

تعتبر تيك توك من أسرع وسائل التواصل الاجتماعي نموًا على الإطلاق ، وهي عبارة عن منصة صينية لمشاركة الفيديو ، تُستخدم لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة. المصدر من هنا

يتم نشر أكثر من 800 مليون حساب بنشاط كل يوم. إذا كنت ترغب في زيادة الإعجابات والمتابعين على تيك توك ، فتأكد من البقاء ، لأننا هنا نشارك بعضًا من أفضل الطرق للحصول على شهرة تيك توك.  (العمق المغربي)

بصفتك TikToker ، من المحتمل أن تكون أولويتك الرئيسية هي أن تصبح مشهورًا مع الكثير من المتابعين والإعجابات. يوفر الانتشار السريع على تيك توك تأثيرًا عبر الإنترنت والحصول على عدد كافٍ من المتابعين ، حيث يمكنك استثمار حسابك والبدء في كسب أموال حقيقية.

إذا كنت تروج للمحتوى ، ضع في اعتبارك أن المزيد من متابعي تيك توك لا يعني المزيد من المبيعات. دعنا ننتقل مباشرة إلى الطريقة التقليدية لبناء المتابعين على تيك توك.

إليك ملخص سريع حول كيفية بناء الجودة التالية على تيك توك:

  • ابحث عن جمهورك المستهدف
  • تعرف على ما تنشره ومتى وكم مرة
  • ضرب الاتجاهات (في الوقت المناسب)
  • استخدم الهاشتاج
  • قم بالترويج المتبادل للمحتوى الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى
  • ابنِ مجتمعك
  • كن مبدعا معها
  • ابحث عن جمهورك المستهدف أو معجبين تيك توك

قبل إنشاء هدف أو إستراتيجية تسويق TikTok الخاصة بك ، فإن أول شيء عليك القيام به هو تحديد جمهورك أو جمهورك المستهدف. يُعلمك تحديد من تريد الوصول إليه بنوع المحتوى الذي تحتاجه لجذب انتباههم.

كما أنه يساعد في ضمان عدم إنشاء محتوى بعيد المنال إلى حد بعيد.

ليس كل الأشخاص على تيك توك متماثلون. مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، تغطي TikTok العديد من المناطق الجغرافية والتركيبة السكانية والمنافذ المختلفة في جميع أنحاء العالم. ستسمع كثيرًا من المحادثات أو حتى تشاهد مقاطع فيديو TikTok حول مدى اختلاف صفحات For You لدى الجميع.

هذا لأن صفحة كل شخص منسقة لعرض محتوى محدد يعتقد التطبيق أنهم سيستمتعون به. ما يصلح لمجموعة واحدة قد لا يصلح للجميع.

إذن كيف تجد جمهورك المستهدف على تيك توك؟ إذا كنت قد اكتشفت بالفعل مكانتك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فقم بإنشاء محتوى تيك توك يتوافق مع ذلك.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فحاول الجمع بين شيئين أو ثلاثة أشياء تعتقد أنها قد تثير اهتمام جمهورك. كن محددًا. على سبيل المثال ، إذا كنت تمثل علامة تجارية للأزياء ، فيمكنك تضييق نطاق المحتوى الخاص بك لتلائم الأفكار للنساء ذوات الحجم الكبير. هاهو! لديك مكانة.

لا يجب أن يكون العثور على مكانة معقدًا. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل النقر على ركن الإنترنت الذي يحب مقاطع فيديو الحيوانات اللطيفة ، مثل ما فعلته حديقة حيوان سان دييغو.

يستفيدون من هذا المكان من خلال مشاركة مقاطع فيديو قصيرة للحيوانات في حديقة الحيوانات الخاصة بهم. ساعدت هذه الاستراتيجية في كسب أكثر من 2 مليون متابع.

مثال آخر هو شبكة تلفزيون الأطفال ، Nickelodeon. يتألف جمهورهم من المشاهدين الصغار وكبار السن الذين يشعرون بالحنين إلى البرامج التلفزيونية في ماضيهم. يستخدمون الاتجاهات الشائعة وعلامات التصنيف لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتقديم محتوى صغير الحجم من عروضهم.

تعرف على ما تنشره ومتى وكم مرة

حصلت على مكانتك برزت؟ رائعة. حان الوقت الآن للتحقق من حسابات الأشخاص الذين تريد جذب انتباههم. ألق نظرة على ما ينشرونه ، وعلامات التصنيف التي يستخدمونها ، والاتجاهات التي يشاركون فيها.

بعد ذلك ، دع هذا يخبر محتوى TikTok الخاص بك.

إذا كنت قد استخدمت TikTok ، ففكر فيما جعلك تتابع حسابًا معينًا. ربما صادفت مقطع فيديو خاص بهم على FYP الخاص بك والذي استمتعت به.

بعد ذلك ، قمت بزيارة ملف تعريف تيك توك الخاص بهم وشاهدت ثلاثة أو أربعة مقاطع فيديو مماثلة. لن تقفز في علاقة دون الذهاب في موعد مع الشخص أولاً ، أليس كذلك؟ وبالمثل ، من المفيد أن يعرف جمهورك نوع المحتوى الذي يتوقعه منك قبل أن يتابع صفحتك.

لست بحاجة إلى إنشاء محتوى للجماهير. ستحقق المزيد من النجاح على النظام الأساسي من خلال إنشاء محتوى لجمهورك المحدد أو تخصصك المحدد.

تذكر: تعامل دائمًا مع إنشاء المحتوى الخاص بك بغرض تقديم قيمة لجمهورك وإجراء اتصالات حقيقية. كلما نشرت نوع المحتوى الذي يستمتع به جمهورك ، زاد عدد متابعيك.

انشر في أوقات الذروة

كما هو الحال مع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، فإنه يمنحك ميزة للنشر في الأوقات المثالية. إنه ليس مهمًا لـ تيك توك كما هو الحال بالنسبة للمنصات الأخرى مثل Instagram ، ولكن النشر في بعض الأحيان عندما يكون المزيد من جمهورك على التطبيق يمكن أن يساعد في زيادة مشاهدات الفيديو بشكل أسرع ، مما يعني المزيد من المتابعين.

متى يستخدم جمهورك تيك توك؟ إذا كان لديك حساب Pro ، فيمكنك التحقق من رؤى تيك توك لمعرفة متى يكون جمهورك أكثر نشاطًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإننا نقترح النشر في الصباح أو في منتصف بعد الظهر أو في وقت متأخر من الليل – في أي وقت ينظر فيه الأشخاص إلى هواتفهم كثيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *