اخبار عمان

“أومينفست” تدعم عددا من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لحضور “منتدى القيادة والإدارة”

مسقط اخبار عمان

أعلنت الشركة العُمانية العالمية للتنمية والاستثمار “أومينفست” الشركة الاستثمارية الرائدة في سلطنة عُمان عن دعم عدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لحضور منتدى القيادة والإدارة في نسخته الثانية لعام 2023، والذي حمل عنوان “الإدارة المالية والاستثمار”، حيث عقد المنتدى بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وبتنظيم من الأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويأتي دعم أومينفست لهذه المبادرة انطلاقًا من رسالتها المؤسسية المتمثلة في “نطور الأعمال لننهض بالمجتمع” وإيمانا منها بأهمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودروه الحيوي في رفد الاقتصاد الوطني وتعزيز نموه، كما تسعى المجموعة إلى تمكين رواد الأعمال وتوفير الأدوات والموارد اللازمة التي تساعدهم في تحقيق النجاح والنمو المستدام والتوسع على المستويين المحلي والإقليمي.

ويشكل منتدى القيادة والإدارة فرصة مثالية لرواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من تجارب متحدثين بارزين على المستوى العالمي والاحتكاك بهم إلى جانب المشاركين من رجال الأعمال والمستثمرين وصناع القرار من المؤسسات الحكومية والخاصة لتنمية شبكة علاقاتهم المهنية وتبادل الخبرات والمعارف.

ويعد المنتدى منصة مثالية لتبادل الخبرات وبناء العلاقات المهنية واستكشاف فرص نمو الأعمال والتزود بأحدث المستجدات والمفاهيم في مجال القيادة والإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي والاستثمار الناجح للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بما يضمن لها تحقيق النمو المستدام واستقاء الإلهام من قصص النجاح المختلفة.

واستضاف منتدى القيادة والإدارة لعام 2023، إيندا كيني الذي شغل منصب رئيس وزراء إيرلندا السابق خلال الفترة من 2011 إلى 2017، الأمر الذي يشكل فرصة مثالية للمشاركين للاستفادة من رؤيته في آليات القيادة وتطوير الأعمال.

وبالإضافة إلى تسهيل مشاركة رواد الأعمال في منتدى القيادة والإدارة 2023، تقوم أومنفيست بدعم مؤسسة إنجاز عُمان في بعض برامجها المختلفة، كما أنه من خلال الاضطلاع بمثل هذه المبادرات ودعمها، تهدف أومينفست إلى تعزيز أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمساهمة في نمو وتطوير بيئة ريادة أعمال مثمرة في سلطنة عُمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *