اخر الاخبار

إيهاب الكومي يكشف مفاجأة بشأن غياب الجماهير عن مباريات منتخب مصر

الجمعة 15 سبتمبر 2023 | 04:03 صباحاً

كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، في برنامج “ملعب البلد” على قناة “صدى البلد” أنه حزين بسبب غياب التواجد الجماهيري في مباراة إثيوبيا الأخيرة في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بكوت ديفوار.

قال إيهاب الكومي:” كنت متواجدا في ستاد 30 يونيو لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا، لا أتكلم عن المستوى الفني، نحن على أبواب بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار، أثق في روي فيتوريا وقدرته على الوصول إلى كأس العالم وتقديم بطولة قوية في أمم أفريقيا”.

أضاف:” ما لفت نظري في مباراة إثيوبيا عدم وجود جماهير وكأننا في صحراء جرداء، ده منتخبنا يعني اسم البلد إللي عايشين فيها إللي خيرها علينا كلنا، كل المسابقات التي تجرى نتاجها موجه لمنتخب مصر”.

تابع إيهاب الكومي:” هل هذه هى المؤازرة الجماهيرية لمنتخب مصر؟ الوضع كارثي، اللاعب في الملعب زي الفنان على خشبة المسرح، تريده أن يمتعك؟ لابد أن تمتعه أنت أيضًا”.

أكد إيهاب الكومي:” لابد أن يكون جماهير الأهلي والزمالك والإسماعيلي واقفة وراء فرقهم، لأن هذا اسم مصر”.

أشار إيهاب الكومي:” الحضور الجماهيري في المباريات الأفريقية مثل الجزائر والسنغال كثيف للغاية، على الرغم من أنها مباراة ودية، لما بلدك تلعب في أي وقت لازم تكون وراها، انتمائك الأول والأخير لمصر، شجع ناديك زي مانت عايز لكن انتمائك الأول لمنتخب مصر”.

أوضح إيهاب الكومي:” من وجهة نظري لابد من إقامة مثل هذه المباريات في المحافظات، في السويس وإسماعيلية والمحلة، أقم مباريات المنتخب في المحافظات وستشاهد الإقبال الجماهيري الكثيف”.

أكمل إيهاب الكومي:” رسالة عتاب من محب إلى محب لبلده.. كل محبين مصر هذه بلدنا، كنت سعيد بتواجد الجماهير في نهائي بطولة أمم أفريقيا للطائرة، وتتويج المنتخب بالبطولة، وجود الجماهير شئ يفرح”.

أتم إيهاب الكومي:” يجب على وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة أن يتوصلوا إلى أسباب عزوف الجماهير عن الحضور في مباريات منتخب مصر”.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *