اخر الاخبار

“شكراً لتدمير أسرتنا”.. زوجة المطرب أحمد سعد تكشف سبب طلاقهما!

أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني، بشكل مفاجئ انفصالها عن المطرب المصري أحمد سعد، بعد زواج دام لمدة عامين، ورزقا فيه بطفلتين.

وروت علياء تفاصيل طلاقها من أحمد سعد وعن إهماله لها خلال الفترة الماضية وانشغاله بإحياء العديد من الحفلات الغنائية سواء في مصر أو خارجها وأوضحت كونه أحد أسباب الطلاق بشكل مفاجئ على حد قولها.

وشنّت مصممة الأزياء هجوماً كبيراً على أحمد سعد، من خلال خاصية القصص المصورة على حسابها على “إنستغرام”.

وكتبت قائلة: “الحمدلله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته”، ثمّ تبدأ بعدها بالهجوم قائلة: “حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابه أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة”.

استوري

وأكدت أنها وحدها من تعبت في تكوين هذه الأسرة، وتخطت الكثير من المواقف التي لا يُمكن لأحد آخر أن يقبلها إن تواجد في مكانها، ولكنها تجاوزتها رغبةً منها في استمرار المشوار ولم تكن ترغب في أن ينتهي.

ووجهت علياء الشكر إلى سعد بعد التوقيت الذي اختاره للانفصال قائلة: “شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغل، أكبر شكر على المقلب اللي أنا اخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة أن ليها قيمة وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى”.

واختتمت تعليقها قائلة: “ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت”.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية خبراً حول انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني، لتنفجر قنبلة في الوسط الفني خاصةً وأنهم لم يعلنا عن اية أزمات خلال العامين الماضيين.

اقرأ أيضاً.. رئيس مايكروسوفت يحذر من إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي كسلاح!.

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *