ترندات

أتلتيكو مدريد يقترب من إعلان التعاقد مع فيتسل

أكد رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو أن النادي يقترب من التعاقد مع أكسل فيتسل، في صفقة إنتقال حر، وذلك لتدعيم خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

يبدو أن الروخيبلانكوس مستعد لتعزيز فريقه في الأسابيع المقبلة ، حيث يهدف دييجو سيميوني إلى إعادة تشكيل فريقه قبل موسم 2022/23 بالدوري الإسباني .

خط الوسط هو منطقة رئيسية بحاجة إلى تعزيزات ، حيث يرتبط كارلوس سولير لاعب فالنسيا بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية ، ساؤول نيغيز على قائمة جوزيه مورينيو في روما.

مع ذلك ، أوشكت اتفاقية انتقال مجانية مع فيتسل على الانتهاء ، بعد رحيل البلجيكي عن عملاق البوندسليجا بوروسيا دورتموند في الأسابيع الأخيرة.

وقال سيريزو، في تصريحات لصحيفة ” آس ” حيث قال :” لدينا بالفعل لاعب وسط، إنه فيتسل ، والذي تم إجراؤه عمليًا كما تعلم ، ونحن أيضًا نبحث عن مدافع “.

واضاف “لقد تم القيام به بشكل عملي مع فيتسل ، لكن هذه الأشياء يمكن أن تسير ببطء “.

وأشار “سننتظر بضعة أيام ، أو أسبوع ، وأتصور أنه بحلول ذلك الوقت سينتهي.”

تعليقات سيريزو على مدافع جديد ستكون أخبارًا إيجابية لجماهير أتليتكو ​​، حيث وضع سيميوني بالفعل قائمة بالأهداف لملء مركز الظهير الأيمن الشاغر.

صرح رئيس النادي أيضًا أنه يضع هدفًا للمبيعات بقيمة 40 مليون يورو ، قبل موسم 2022/23 ، مع توفير أموال للاعبين الجدد من خلال عملية تفريغ واحدة أو اثنتين من الأسماء الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق